الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

الزمالك يسعى لتأمين لاعبه من إغراءات الأهلي.. ونجم الفريق يوجه ضربة موجعة للادارة

يسعى نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي، إلى تحقيق الاستقرار المادي والمعنوي للاعبين والفريق ككل.

 

ويتطلع الزمالك إلى تأمين موقف اللاعبين الحاليين الموشكة عقودهم على الانتهاء خلال الأشهر القليلة المقبلة، حتى لا يرحل اللاعبين بشكل مجاني إلى أي نادي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة نادي الزمالك استقرت على التجديد لمحمد أبوجبل حارس الفريق مقابل 9 ملايين جنيه مقابل التجديد لمدة 3 سنوات مقبلة، بعدما أصبح الحارس الأساسي للفريق.

 

ويسعى الزمالك إلى وضع أبو جبل في الفئة الأولى من أجل تأمينه من الإعجاب المستمر من قبل ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي الذي يرى فيه الأصلح للتواجد في الأهلي.

 

ويرى يانكون أن أبوجبل أصلح الحراس للتواجد في صفوف النادي الأهلي لمعاونة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي، وقائد الفريق الأحمر.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة واللاعبين يحاولون تهدأته بعد الصدمة الأخيرة

وشدد لبيب على إدارة التعاقدات بضرورة إنقاذ ما يمكن إنقاذه في الفريق الكروي الأول، وعدم رحيل أي لاعب منعاً لتفاقم أية أزمات أخرى جديدة.

 

ويسعى رئيس نادي الزمالك إلى تحصين اللاعبين من الإغراءات التي قد يجدونها خلال الفترة الجارية، من قبل بعض الأندية التي تحاول الحصول على اللاعبين الجاهزين على الصعيد البدني والفني.

 

من جهة أخرى، يسود خلاف كبير وأزمة بين محمد عواد وإدارة الزمالك، حيث تسعى الأخيرة إلى تقليل عقد اللاعب في ظل عدم مشاركته خلال الفترة الجارية.

 

ورفض عواد الامتثال لأية رغبات للإدارة، سواء بتقليل عقده بأي من المقابل غير المتفق عليه سابقاً، أو الرحيل لأي ناد خلال الأندية التي تطلب رحيله عن طريق الإعارة.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من إدارة الزمالك أن عواد رفض بشكل قاطع تقليل المقابل الذي يتقاضاه وهو 15 مليون في السنة، خاصة أنه يتمسك بآخر مدة في انتهاء تعاقده.

 

ورفض عواد جملة وتفصيلاً من قبل المقربين أو أعضاء مجلس الإدارة المساس بتعاقده مشدداً على أنه لن يقبل بأية عروض للرحيل عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

 

ويحاول لبيب أن ينقذ فريق الكرة، خاصة في ظل تعدد الأزمات في صفوف نادي الزمالك، واقتراب أشرف بن شرقي على الرحيل خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

«كلوب هيجري ورايا».. صلاح يكشف عن خطأ ارتكبه في الملعب أغضب مدرب ليفربول كثيرًا

يستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق بريستون نورث ايند الذي يلعب في الدرجة الثانية من “التشامبيونشيب”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *