fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

الزمالك يسعى لخطف هذه الصفقات ويضع هدف الأهلي أمام عينيه.. تفاصيل مهمة

يسعى نادي الزمالك إلى استقطاب الصفقات التي حقق رغبة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، والذي ساهم في فوز الفريق بعدد من الألقاب التي غابت عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

ويتطلع الفريق الأبيض إلى حسم صفقة الحصول على ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، بالإضافة إلى عمرو السيسي نجم طلائع الجيش الذي سعى الزمالك في فترة سابقة إلى الحصول على خدماته بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يحدد مهاجم الأهلي الأساسي في مواجهة الاتحاد المنستيري

ويشاهد أيضاً فيريرا اللاعب يوسف حسن من وادي دجلة من أجل تحديد الخيارات الخاصة بضمه من عدمه في ظل الحاجة الماسة للحصول عليه لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأبيض يضع عينه على كل البطولات في الموسم الجديد.

واستطاع أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي والذي كان على رادار القلعة الحمراء في وقت سابق التمسك بموقف ناديه، وعدم الموافقة على الانتقال إلى صفوف الزمالك، بعدما أبدى البنك الأهلي تمسكه بخدماته في الجانب الدفاعي.

وكان ياسين أحد اكتشافات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني يسعى إلى أن يكون أحد اللاعبين الذين ينضمون إلى الأهلي، ولكن تعثرت المفاوضات آنذاك، وفضل الأهلي استعادة مدافعه محمد عبدالمنعم من فيوتشر للمشاركة مع الأهلي.

ومن المقرر أن يحسم الزمالك ملف الصفقات بشكل نهائي من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتواجد اللاعب على الصعيد المحلي والإفريقي مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين المميزين.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى أن يحسم صفقة ياسين في وقت سابق، ولكنه أغلق المفاوضات مع البنك الأهلي بعد رفض الفريق بشكل قاطع التفريط في لاعبه.

ومن المتوقع أن يستمر النادي الأهلي في مساعيه الخاصة بحسم كل الصفقات التي يريدها المدير الفني خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للاعبين أيضاً إلى الرحيل وخوض تجربة جديدة.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …