الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

الزمالك يسعى للاتفاق مع الثنائي قبل الأهلي.. تفاصيل العرض القوي لخطف المميزين

يسعى الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بفرمان من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض إلى الاحتفاظ بعدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة بعد اقتراب انتهاء عقود الآخرين خلال الفترة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الزمالك وإدارة التعاقدات تدرس تجديد التعاقد مع الثنائي محمد عبدالشافي ورزاق سيسيه، بالإضافة إلى طارق حامد لاعب وسط الفريق، وهم جزء من اللاعبين المنتهية عقودهم ويحق لهم التوقيع لأي فريق.

 

ودخل عدد كبير من لاعبي نادي الزمالك في فترة الرحيل والتعاقد الحر المباشر من أي من الأندية خلال الفترة الجارية، وذلك بعد اقتراب انتهاء عقودهم وأحقية توقيعهم لأي طرف يتفاوض معهم بشكل حر ومباشر بدون العودة إلى الزمالك.

 

ويسعى النادي الأبيض إلى الحفاظ على لاعبيه، خاصة أبوجبل وسيسيه وبن شرقي وغيره من اللاعبين المميزين الذين يسعون إلى الرحيل، ومازالوا على ذمة نادي الزمالك، ورغم عقد مرتضى منصور رئيس النادي العديد من الجلسات معهم ولكن لم يتطرق إلى هذا الأمر.

 

ويتولى المسئولين في النادي التفاوض بشكل مباشر مع اللاعبين المنتهية عقودهم، حيث جاء في الأولوية عبدالشافي وسيسيه، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين يرغبون في الاستمرار مع الزمالك.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طرح اسم قوي للعمل في جهاز موسيماني وضغوط من الخطيب لإنهاء التعاقد

ويرغب نادي الأهلي في الحصول على أبوجبل بالإضافة إلى أشرف بن شرقي من صفوف نادي الزمالك، حيث شدد أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، على أن الفريق له الأحقية في التعاقد مع أي فريق يرغب في الحصول عليه حال انتهاء تعاقده مع الفريق.

 

ويرغب باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في الاحتفاظ بكل النجوم واللاعبين، في ظل اخفاض النادي في الحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب وعدم استقدام آخرين بسبب فترة الإيقاف التي عانى منها الفريق الأبيض خلال الانتقالات الماضية.

 

ويريد الأهلي الحصول على أبوجبل، بعد تزكية من ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى في الأهلي، والذي يرغب في أن يكون هناك بديل مميز ورائد بعد محمد الشناوي الحارس الأول وقائد الفريق، وهو ما اتفقت عليه لجنة التخطيط بالفريق.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى اللاعبين الممزين، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين أصحاب الإجادة والريادة خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *