fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

الزمالك يسقط في فخ الأهلي خلال المفاوضات مع رمضان صبحي.. تفاصيل لأول مرة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، من مشاكل وأزمات كثيرة في الفترة الحالية، وهو ما جعل هناك مطالب داخل الفريق الأبيض بضرورة التحرك لضم صفقات قوية وتحديدا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



ومن المقرر أن يتولى البرتغالي جاسفالدو فيريرا مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال مواجهة الوداد المغربي المقبلة في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


-الزمالك يسقط في فخ الأهلي خلال المفاوضات مع رمضان صبحي.. نفس الطريقة

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك رغبة من جانب نادي الزمالك لضم رمضان صبحي على طريقة النادي الأهلي.

 


جهاز الكرة في نادي الزمالك يخطط لاستعارة رمضان صبحي من صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لمدة موسم واحد.

 

 


وهناك محاولات على قدم وساق من جانب إدارة نادي الزمالك، لإقناع رمضان صبحي بخطوة ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد، مع حصوله على نسبة كبيرة من مقدم التعاقد عن الموسم الجديد.

 

 

 

ويأتي اهتمام نادي الزمالك بخطوة ضم رمضان صبحي على سبيل الإعارة من بيراميدز، ليعيد ذلك إلى الأذهان طريقة استعارة النادي الأهلي لخدمات صبحي من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

 

تابع ايضا..

صفقة هجومية كبرى يرصدها الأهلي في الصيف و17 مليون جنيه تحل اللغز

 

 

 

ويضغط نادي الزمالك في الوقت الحالي على رمضان صبحي من أجل قبول العرض والتواجد في الفريق الأبيض لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في ظل صعوبة شراء الزمالك لعقده من بيراميدز.

 

 

وحتى هذه اللحظة هناك رفض تام من جانب إدارة فريق بيراميدز لفكرة رحيل رمضان صبحي، وذلك باعتباره  من العناصر الهامة في صفوف الفريق الأبيض.

 

 

وكان النادي الأهلي من خلال محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قد أعلن في وقت سابق عن غلق الباب أمام فكرة عودة رمضان صبحي من جديد للقلعة الحمراء وذلك بسبب طريقة رحيله عن صفوف الفريق.

 

 

وتأتي مفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي في ظل ارتفاع الأصوات داخل المجلس الأبيض التي تطالب بعدم الابقاء على خدمات أشرف بن شرقي بسبب المغالاة في مطالبه المالية، بالتزامن مع تراجع مستوى محمد أوناجم.

 

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …