الأحد , 13 يونيو 2021

الزمالك يعاقب موسيماني في الصفقة الهامة ويتسبب بخسارة فادحة للأهلي في انتقالات الصيف

وافق اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد الهجومي على فكرة الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك رغم أنه كان يعشق النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وتوسط لدى مقربين في أعضاء مجلس الادارة بهدف العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

ووافق المغربي وليد أزارو مهاجم نادي الاتفاق السعودي ولاعب نادي الأهلي السابق على الانضمام لصفوف نادي الزمالك، بعدما نما إلى علمه المفاوضات الخاصة بين النادي الأبيض وناديه الحالي للحصول على خدماته بشكل رسمي.

وأبدى أزارو لمقربين موافقته على الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، بعدما رفض النادي الأهلي عودته مجدداً إلى الصفوف بفرمان من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، الذي رفض في وقت سابق الاستعانة بأية لاعبين سابقين في الفريق سواء أليو بادجي لاعب الفريق العائد من الإعارة من أنقرة جوجو التركي، أو لاعبين آخرين في الأهلي.

ويريد مهاجم القلعة الحمراء السابق، أن يخرج من النادي السعودي بهدف البحث عن تجديد للدماء، والوصول إلى الجاهزية التي كان عليها سابقاً مع الأهلي إبان عهد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي الأسبق، بالإضافة إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي.

وكان الأهلي عرض في وقت سابق اللاعب المغربي للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء عن طريق لجنة الكرة والتخطيط، والتي كانت تسعى لاستمالة عقل موسيماني في الوصول إلى اللاعب مجدداً من أجل تدعيم الجانب الهجومي.

ويسعى موسيماني إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الجانب الهجومي، من أجل الوصول إلى التوليفة الجاهزة ومعاونة محمد شريف وصلاح محسن، وذلك بعد التأكد من خروج والتر بواليا ومروان محسن من الحسابات الفنية للمدير الفني صاحب الإنجازات الكبيرة مع الأهلي.

ويتطلع موسيماني إلى تكرار إنجازات الفترة السابقة، بالحصول على عدد وافر من البطولات والجمع بين الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى السوبر المحلي والإفريقي، وذلك من أجل إضافة وزيادة أرشيف الإنجازات إلى أقصى مراحله في عهده، خاصة أنه فضّل استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء عن الذهاب إلى بلاده في جنوب إفريقيا لتدريب منتخب بلاده.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *