fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

الزمالك يعاني بسبب معلول.. أخطاء الدكة تكلف الفريق الأبيض عقوبات مالية كبيرة

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزرًا عريضًا على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.



وسجل خماسية الأهلى ديانج “هدفين”، على معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.




ويستعد النادي الأهلي للمباريات المقبلة أمام المقاولون العرب وغزل المحلة، بعد تحقيق الـ9 نقاط في الـ3 مباريات وتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب نفس الرصيد وفي المركز الثاني، بينما هبط الزمالك للمركز الخامس برصيد 6 نقاط.




وكشفت مصادر مقربة من نادي الزمالك في تصريحات لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن نادي الزمالك مهدد بالعقوبة من اتحاد الكرة المصري بسبب بعض الأفعال الخاطئة التي ارتكبها الجهاز الفني للفريق الأبيض.




الزمالك مهدد بعقوبتين

ومن المقرر توقيع عقوبة غرامة قيمتها 20 ألف جنيه على نادي الزمالك بسبب غياب باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة عن حضور المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة.




ومن المتوقع معقابة فريق الزمالك بغرامة مالية أكبر، نظرًا لقيام مسئول من دكة الفريق الأبيض بقذف الكرة داخل الملعب أثناء تنفيذ علي معلول لركة الجزاء الثانية للأهلي.




وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه قيام أحد أفراد دكة الزمالك بركل كرة أثناء تنفيذ معلول لضربة الجزاء الثانية للأهلي والتي أحرز منها الهدف الخامس.



وينتظر مسئولي اتحاد الكرة تقرير حكم المباراة ومراقبيها، ومعرفة هل تم تسجيل ما حدث أم لأ قبل أن توقع لجنة المسابقات بالجبلاية العقوبة الثانية والتي قيمتها 50 ألف جنيه.



وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أعلن عن تقدمه بشكوى إلى المسئولين تجاه معلق المباراة الكابتن مدحت شلبي، وجماهير النادي الأهلي التي حضرت في الاستاد مباراة الفريق في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

وأكد لبيب في بيان صادر عن نادي الزمالك، أنه سوف يتقدم بشكوى عاجلة ضد معلق المباراة مدحت شلبي لدى الجهات المسئولة عن إذاعته اللقاء، وذلك بسبب تحيزه الشديد ضد نادي الزمالك وجماهيره.

شاهد أيضاً

في ليلة سقوط السنغال.. إنجلترا تضرب موعد ناري مع فرنسا بكأس العالم (فيديو وصور)

تأهل منتخب إنجلترا لدور ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد فوزه الكبير على …