الأحد , 26 يونيو 2022

الزمالك يفاجئ الأهلي ويخطط لضم الصفقة الذهبية التي رفضها محسن صالح

فاجأ نادي الزمالك نظيره النادي الأهلي على صعيد التخطيط لموسم قوي في الانتقالات الصيفية المقبلة، بخطف كل اللاعبين الذين كان يرغب النادي الأهلي في الحصول عليهم خلال الفترة القادمة على الصعيد الفني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد فتح الله مدافع غزل المحلة أصبح على رادار نادي الزمالك في أولى الصفقات الصيفية التي ترغب لجنة الكرة والتعاقدات الحصول عليها بكل قوة.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، وكان على مقربة من الحصول على فتح الله من المحلة، ولكن الكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالفريق شدد على أن سن اللاعب لا يسمح له باللعب في الفريق الأحمر.

 

وأثنى صالح على الأداء الفني والبدني المميز، ولكنه يرغب في ضم لاعبين يفيدون الفريق لسنوات مقبلة، ولا يرغب في الحصول على لاعبين يتبقى لهم أعوام قليلة قبل اعتزال كرة القدم نتيجة ارتفاع معدل أعمارهم.

 

إقرأ أيضاً:

كبير الأندية الإنجليزية يخطط لضم نجم الأهلي الأول.. تفاصيل حصرية لأول مرة

 

واتفقت لجنة التخطيط مع أطروحة رئيس لجنة التخطيط، والتي تهدف إلى بناء فريق للمستقبل، في ظل تواجد عدد وافر من اللاعبين في قطاع الناشئين يقومون بنفس الدور الفني الذي يقوم به فتح الله، ويمتلكون إمكانيات قوية.

 

وكان الأهلي يعاني على الصعيد الدفاعي من تكرار الإصابات لمحمود متولي، وإلتهاب عضلة القلب لبانون، بالإضافة إلى خشونة ركبة أيمن أشرف، بالإضافة إلى إجهاد اللاعبين الآخرين، ولكن بعودة محمد عبدالمنعم وجاهزية رامي ربيعة ورغبته في التواجد بالتوليفة الأساسية جعل الأهلي يستقر نسبياً على الصعيد الدفاعي.

 

ومازال بيتسو موسيماني يرغب في التدعيم الدفاعي أكثر، بعد تحديد موقف محمود متولي من البقاء في الصفوف الحمراء أم لا بعد التأهيل المستمر الذي خضع له في فترة سابقة مع الفريق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني، وذلك بالتعاقد مع فتح الله من غزل المحلة، فيما طالبت أصوات داخل لجنة الكرة بالحصول على رأي فيريرا المدير الفني الجديد للزمالك.

 

وتعاقد نادي الزمالك مع فيريرا لمدة عام ونصف بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك هذا الأمر بشكل رسمي، وذلك لينضم مدرب عام ومساعد ومدرب لياقة إلى صفوف الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …