fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

الزمالك يفاوض “صديق” علي معلول.. ويحسم موقفه من الصفقة الجزائرية ولاعب دجلة

يسعى نادي الزمالك لوضع النقاط فوق الحروف بشأن الصفقات الجديدة التي يخطط الفريق الأبيض لحسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد حتى هذه اللحظة مع محمود شبانة مدافع فريق أسوان، كما تعاقد مع  عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي، وتعاقد ايضا مع حمدي النقاز بعد فسخ تعاقده مع الترجي.

-الزمالك يرفض الصفقة الجزائرية

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقف الفريق من الدخول في مفاوضات مع المحترف الجزائري عبد الرؤوف بن غيث لاعب فريق الترجي التونسي.

وتشير مصادر خاصة، إلى استقرار مجلس إدارة القلعة البيضاء على خطوة صرف النظر عن فكرة ضم بن غيث وذلك لتجنب صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتسبب في إيقاف اللاعب بعد أن فسخ عقده مع الترجي من طرف واحد.

وكان فريق الترجي التونسي قد تقدم ببعض المستندات القانونية ضد المحترف الجزائري، وذلك لطلب تعرضه للإيقاف.

يذكر أن عبد الرؤوف بن غيب كان من العناصر التي تم عرضها على الفرنسي باتريس كارتيرون في الساعات الماضية، قبل أن يصرف النظر عن فكرة ضمه.

تابع ايضا..

موسيماني مستاء من أداء ثنائي الاهلي قبل الموسم الجديد.. وفتح النار على صفقة الزمالك


-الزمالك يبحث ضم “طه ياسين الخنيسي”

دخل طه ياسين الخنيسي مهاجم فريق الترجي التونسي حسابات نادي الزمالك، للتواجد في القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر طه ياسين الخنيسي من أقرب أصدقاء المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي  في منتخب تونس.

ويدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ضم المحترف التونسي في الفترة المقبلة، في ظل امكانياته الفنية والبدنية والتهديفية المميزة.

وهناك تواصل بين إدارة نادي الزمالك مع وكيل أعمال طه ياسين الخنيسي، وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته وتعرف على الأمور المادية المطلوبة لحسم الصفقة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد أوصى خلال الساعات الماضية، بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم الشق الأمامي في صفوف الزمالك.

جدير بالذكر أن كارتيرون قد قرر في وقت سابق رحيل أسامة فيصل على سبيل الإعارة إلى البنك الأهلي، في حين فعل الزمالك بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري.

-الزمالك يفاوض صفقة وادي دجلة

فتح نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وهناك ترحيب من جانب محمد عبدالعاطي بشأن الانتقال للزمالك، ويتفاوض اللاعب مع الإدارة البيضاء وذلك من أجل حسم موقفه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان محمد عبدالعاطي قد تلقى اكثر من عرض خلال الفترة الماضية من المصري و سموحة والجونة، بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع فريق وادي دجلة في الموسم المنقضي.

 

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …