الثلاثاء , 26 يناير 2021

الزمالك يفتح النار على الأهلي ويوجه 3 اتهامات وتهديدات

أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، أن هناك اصرار من جانب القلعة البيضاء على حصد لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

وقال عصام سالم “لا يصح أن يفقد نادي الزمالك لقب بطولة الدوري الممتاز لمدة 7 سنوات متتالية، وتعهدنا على حصد اللقب في النسخة الحالية، كما لدينا طموحات لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا ورسم البسمة على وجوه الجماهير التي شعرت بالاحباط بعد الهزيمة من الأهلي”.

وأضاف “نسير بشكل جيد نحو بطولة الدوري الممتاز في ظل الانتصارات المتتالية، رغم غياب مصطفى محمد عن المباريات الآخيرة”.

وتابع “حققنا الفوز على المصري خلال أصعب مباراة تقابل معها الفريق هذا الموسم، بسبب التكتل الدفاعي الكبير من الفريق البورسعيدي، حتى تمكن إمام عاشور من تسجيل هدف رائع، وهو بالمناسبة يثبت أقدامه بخطى ثابتة”.

وزاد “الزمالك لديه اصرار على حصد لقب الدوري، وهناك تأكيد لمقولة الزمالك بمن حضر بعد الانتصارات الآخيرة رغم الغيابات”.

وواصل “مجلس إدارة الزمالك لديه بعض الشكوك من وجود تربص بالنادي حيث بعد أن قمنا بتجديد عقود 4 لاعبين، وجدنا 4 عناصر آخرى تلقت عروض مغرية وذلك دفع المجلس لرفض رحيل أي لاعب عن الفريق”.

وزاد “ليس من المنطقي عدم وصول عروض للاعبي الأهلي رغم تحقيقهم للدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، وخسر الزمالك البطولات الـ3 ورغم ذلك العروض فقط ناحية لاعبي الأهلي بعد وصول عروض لمحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو”.

وواصل “نشعر بوجود تربص بالنادي من جانب البعض، من خلال محاولة تصدير الأزمات للنادي، مثل ما حدث في ملف أحمد زيزو وتسبب ذلك بشكل واضح في تذبذب مستوى اللاعب في ظل الدوشة التي حول اللاعب”.

شاهد أيضاً

مهيب عبد الهادي: لاعب الأهلي عرض على موسيماني الرحيل.. والزمالك وبيراميدز على أعتاب ضم الثنائي المرشح للقلعة الحمراء

أكد الإعلامي مهيب الهادي أن نادي الزمالك اقترب بشكل كبير من التعاقد مع محمد مجلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *