الإثنين , 27 يونيو 2022

الزمالك يكشر لرد ضربة بن شرقي ويدخل في مفاوضات مباشرة مع الثنائي

يسعى الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أن يسعى إلى رد الصفقة التي قام بها نادي الأهلي مؤخراً بالتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر إلى صفوف الفريق.

ويتطلع مرتضى منصور بالاتفاق مع المدير الفني جوزوفالدو فيريرا الدخول في الصفقات التي يضع نادي الأهلي عينه عليها في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل محاولة رد القلم الذي أوجع بشدة الزمالك ومجلس إدارته مؤخراً.

وقرر البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بالاتفاق مع مرتضى منصور، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الدخول في مفاوضات مباشرة مع بعض الأسماء التي كان يحتاج النادي الأهلي إلى ضمها في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومنح البرتغالي الضوء الأخضر للدخول في صفقة جون إيبوكا لاعب إنبي المميز الذي يتميز بالقوة البدنية والفنية، والرغبة الدائمة في التسجيل للأهداف والزحف على المرمى بكل قوة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حرب بين الأهلي والزمالك على مهاجم ميتز الفرنسي مقابل 1.5 مليون دولار

وتشهد الأيام القليلة المقبلة تقدم نادي الزمالك بعرض رسمي إلى نظيره إنبي من أجل بدء التفاوض مع الفريق الكروي الأول ومعرفة المقابل المادي الذي يسمح للتفريط فيه من جانب الفريق البترولي.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى التوليفة المميزة عبر استقدام إيبوكا وغيره من اللاعبين الآخرين خلال الفترة القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة بهدف تدعيم الخط الهجومي، بعد اقتراب الاستقرار على رحيل أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة.

هذا ويستهدف عمر السعيد إلى حسم موقفه خلال الفترة المقبلة من البقاء أو الرحيل بعيداً عن الفريق، خاصة في ظل العروض الكثيرة التي جاءت إلى اللاعب من قبل سيراميكا كليوباترا خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يستقر الفريق الكروي الأول على عدد من الصفقات المميزة التي يستهدف الفريق الحصول عليها، من أجل تدعيم الصفوف، والبدء من جديد نحو البطولات في المباريات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …