الإثنين , 27 يونيو 2022

الزمالك ينفذ تهديده ويحصل على توقيع نجم الأهلي قبل العودة لمصر

نفذ نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي، تهديده بشأن الحصول على ضربة قوية يستفيق فيها الفريق الأبيض مما قام به النادي الأهلي منذ عدة أيام بخطف المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر.

وقرر الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك الدخول في مفاوضات مباشرة مع أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي سابقاً، ونجم مونتريال الكندي الحالي، وذلك بعد القيام بطرح مقابل مادي قوي على اللاعب.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب قام بجس نبض المسئولين في النادي الأهلي من أجل معرفة قرارهم النهائي بشأن عودته مرة أخرى إلى الأهلي، ليجد كل الطرق مغلقة أمامه.

وأضاف المصدر، أن حمدي قرر الرحيل إلى صفوف الفريق الأبيض بعد إنتهاء فرصة تواجده في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن الفريق في تكدس من النجوم حالياً، ويسعى إلى إخراج أكثر من لاعب على سبيل الإعارة.

وشدد المصدر، على أن اللاعب صاحب الأداء المميز كان على رادار الزمالك في فترة سابقة قبل الانتقال إلى الفريق الكندي، ولكن تمسكه بخوض التجربة الاحترافية جعله يرحل إلى صفوف مونتريال.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أن يقدم الأداء المتميز بتواجد لاعبين مميزين يحملون معه الأداء القوي في المسابقات المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي.

ويتطلع نادي الزمالك إلى الحصول على عدد وافر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على كافة البطولات المحلية والإفريقية التي ينتظر الفريق أن يحصل عليها إذا استكمل جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك مهمته بشكل رسمي في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

صاحب الأزمة الأخيرة مع موسيماني يقرر إنهاء علاقته مع الأهلي بهذه الطريقة

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …