fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويعطل صفقة القرن.. كواليس هامة

يبدو أن الأمور ليست مستقرة داخل النادي الأهلي، حيث يرغب، مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إيجاد بديل علي معلول، الدولي التونسي، لاسيما أنه قارب على الاعتزال داخل جدران القلعة الحمراء، ولا بد من بديل من أجل استكمال مسيرته داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، طلب من الإدارة ضرورة تدعيم هذا المركز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سياتل الأمريكي، في المباراة التي ستجمعهما، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، حيث يدخل الفريق الأحمر، تلك المواجهة، طامعاً في الحصول على بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، ومواجهة العملاق الأوروبي، ريال مدريد، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أن هناك بالفعل وسطاء عرضوا إمكانية انتقال أحمد فتوح لصفوف النادي الأهلي بعد نهاية عقده مع الزمالك، حيث أوضح، أن ادارة الزمالك قررت استدعاء وكيل فتوح من اجل تجديد عقده وتعديله ماليا، خصوصا انه يتبقى فيه موسما ونصف فقط”.

وأضاف: “الزمالك يسعى لتعديل عقده ماليًا ومساواته مع زيزو، لمنع رحيله بأي شكل مع نهاية عقده، ولايجوز الحديث حول وجود أزمة بين زيزو وإمام عاشور، بهذا الشكل في وسائل الاعلام بعد رحيل امام عاشور إلى الدنمارك، يجب المحافظة على القوام الرئيسي الموجود حاليا في النادي”.

إقرأ أيضاً 

قبل صدام الأشقاء.. 5 ضربات من الأهلي المصري تحبط الوداد المغربي وتعجز الهلال السعودي

الخطيب يتمسك باستمراره.. الأهلي يتحرك لتجديد عقد حسين الشحات

محمد شبانة يكشف خطة الأهلي للتعاقد مع نجم الزمالك..[فسخ التعاقد أو الترانزيت]

حازم إمام يعلق على أداء حمدي فتحي مع الأهلي.. ويفاجئ أحمد عبد القادر

أخبار الأهلي.. دخول كريم الدبيس ومحمود كهربا والصفقات الجديدة للقائمة الأفريقية

بسبب مروان عطية وخالد عبد الفتاح وكهربا.. وليد صلاح الدين يكشف لغز غريب في الأهلي

أيمن يونس: أداء نجم الأهلي أبهرني أمام أوكلاند سيتي.. وأرفض ما يحدث مع الخطيب

قبل مواجهة سياتل الأمريكي.. رسالة قوية من نجم الأهلي إلى رونالدو وميسي

وزاد: “هناك محاولات لصنع أزمة جديدة بين امام اللاعبان بشكل غريب جدا في الزمالك خلال الفترة الماضية، وهناك احاديث ان صفقة امام عاشور تمت مقابل 2.6 مليون دولار فقط، ومسئولي الزمالك هددوا اللاعبين بالشطب في حالة جلوس أي لاعب مع مسئولين من النادي الأهلي، وأطالبهم بالهدوء في هذه الفترة”.

وتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، ويضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف يوم السبت المقبل ٤ فبراير، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة في الظهور الثامن للفريق بكأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …