الإثنين , 6 ديسمبر 2021

السوبر الأفريقي.. الاهلي يتوعد الرجاء المغربي بهذا الإجراء

اقترب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من اختيار يوم 24 ديسمبر لإقامة مواجهة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي وفريق الرجاء المغربي.

 


ويلعب النادي الأهلي بطولة السوبر وذلك بعد أن تفوق على كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب فريق الرجاء المغربي بطولة السوبر الأفريقي بعد أن تفوق على القطن الكاميروني في نهائي الكونفيدرالية.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود اتفاق من جانب إدارة النادي الأهلي، مع الرجاء المغربي على خوض لقاء السوبر الأفريقي بالصفقات الجديدة التي ابرمها كل فريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 



ومن المؤكد أن يصب هذا القرار في مصلحة النادي الأهلي الذي يعتمد بشكل أساسي على خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في التشكيل الأساسي.



في الوقت الذي يعتبر خلاله المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني ورقة رابحة يستعين بها بيتسو موسيماني في الشوط الثاني خلال المباريات في ظل تميزه بالسرعة والمهارة.

 



ويبقى هناك بعض الأوراق الرابحة الآخرى، التي من المقرر أن تشارك من الصفقات الجديدة في بطولة السوبر مثل حسام حسن وكريم فؤاد بالإضافة إلى الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

 

شاهد ايضا..

برعاية شوبير.. الخطيب يتخلص من خماسي الاهلي للأبد

 



ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإمارات في الأيام المقبلة وذلك من أجل خوض معسكر ودي وسوف يلعب الفريق الأحمر مباراتين أو ثلاث وديات.



ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الحالي، بعد أن حقق العلامة الكاملة في جميع المباريات.



وفي نفس السياق، أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على سعيهم لزيادة عدد الجماهير خلال الفترة المقبلة والاستفادة من تجربة عودة الجماهير.



وقال رئيس رابطة الأندية في تصريحات تليفزيونية “نحاول زيادة عدد الجماهير قدر الامكان، ولا عقوبات على النادي الأهلي بعد فرض عقوبات على جماهيره بعد أحداث مباراة غزل المحلة الأخيرة”.



واختتم أحمد دياب تصريحاته قائلا “قرار عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك بيد اتحاد الكرة،  في حين مصير بطولة كأس مصر في النسخة الماضية بيد اتحاد الكرة ولم يصدر بشأنها أي قرار”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي في الصورة.. محمد صلاح يتلقى ٤ خسائر كبرى بعد تصريحاته مع عمرو أديب

حل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على فضائية “ام بي سي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *