fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

السوق حسمها رسمياً.. مهارات الدبابة الجديدة للأهلي بعد حسم صفقة البرازيلي في تكتم شديد

أعلنت تقارير كولومبية عن وجود اهتمام كبير من جانب الأهلي من أجل التعاقد مع مهاجم جديد من العيار الثقيل، وذلك قبل الإعلان الرسمي من قبل “ترانسفير ماركت” عن تسجيل اللاعب على قائمة الفريق الأحمر بشكل نهائي.

 

ووفقاً للتقارير الكولومبية، فإن وكيل أعمال اللاعب كشف الاهتمام الكبير من جانب الفريق الأحمر منذ عدة أسابيع ماضية، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز والذي يلعب في صفوف أتليتكو ناسيونال.

 

ويعد بيريرا ثاني التعاقدات التي أبرمها النادي الأهلي، بعد الحصول على البرازيلي سافيو صاحب الأداء المميز والذي يتقن اللعب في أكثر من مركز في الهجوم والجناح وغيره من المراكز الأخرى.

 

إقرأ أيضاً:

كولر وش السعد على محمود كهربا داخل الأهلي.. ما القصة؟

 

ويمثل لاعب كولومبيا محطة هامة في الجانب الهجومي، وسط جرأة كبيرة من قبل الفريق الأحمر للانتقال إلى الصفقات التي يريد الفريق الحصول عليها من خلال السعي وراء القيام بالسرية الكبرى في التعاقد مع اللاعبين المميزين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن التكتم الشديد من جانب الإعلان عن الصفقة بسبب الرغبات المالية الأخيرة في العائد البيع الخاص باللاعب وذلك رغم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالجانب المادي.

ويتميز اللاعب الكولومبي بالأداء المميز على الصعيدين البدني والفني، بالإضافة إلى المجهود الكبير الذي يقدمه، حيث لا يكل أو يمل من الانطلاق في كافة جنبات الملعب، بحثاً عن الأهداف او صناعتها.

 

وأضاف المصدر، أن التكتم الشديد في سوق الانتقالات الجاري كفل للنادي الأهلي الحصول على لاعبين من العيار الثقيل من جانب الأندية الكبرى وعدم اللجوء لأية تداعيات أخرى من شأنها المزايدة على الفريق الأحمر.

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع من أجل الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين من الدوري المصري، وذلك بهدف السعي الجاد وراء استمرار الفريق في التدعيم حتى اللحظة الأخيرة من سوق الانتقالات.

 

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …