الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

السولية ينفعل بسبب كيروش قبل مواجهة غينيا بيساو ويوجه رسالة شديدة اللهجة

انفعل عمرو السولية قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضد الانتقادات الموجهة تجاه لاعبي الفراعنة والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، قبل مواجهة غينيا بيساو بكأس الأمم الإفريقية.

 

وعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني وعمرو السولية قائد الفريق، مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة غينيا بيساو، مساء غدٍ السبت، بالجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وأكد السولية، على أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، فى إطار الإعداد لمواجهة غينيا فى التاسعة مساء غدٍ بالجولة الثانية لبطولة أمم إفريقيا.


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي وأثناء إجابته عن الخلافات بين اللاعبين ومدربهم: “هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر، ولاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولا يمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات”.


وأشار لاعب النادي الأهلي، إلى أن اللاعبين بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم فى تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى.


وتابع: “نقدر حزن الجماهير من المباراة الأولى، ونحن كلاعبين أكثر حزناً وألماً ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصرى كله”.

إقرأ أيضًا:

 

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News آخر تطورات إصابة بدر بانون وحقيقة اعتزاله

 


من جهته أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر عن عزم فريقه المضي قدمًا في البطولة اعتبارا من مباراة الغد، ووعد بتصحيح أى سلبيات ظهرت خلال المباراة الأولى.


ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهة غينيا بيساو، بالجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


وانطلقت بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، يوم الأحد الماضي بمشاركة 24 منتخبًا داخل القارة السمراء والتي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

وتلقى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، هزيمة أمام المنتخب النيجيري، بهدف دون رد بكأس الأمم الإفريقية.

 

ونجح المنتخب النيجيري، في تحقيق الفوز ضد الفراعنة بهدف نظيف، بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التي تضم غينيا بيساو والسودان.


ويدخل الفراعنة مباراة غينيا بيساو، وهو يبحث فقط عن الفوز من أجل تعويض الخسارة فى المباراة الافتتاحية من منتخب نيجيريا، والحفاظ على آماله بالتأهل للدور المقبل.

 

وتقام مباراة مصر ضد غينيا بيساو، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب رومدى أديجا فى مدينة جاروا الكاميرونية.



وبخسارة المنتخب الوطني أمام نظيره النيجيري، وضعه في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، حيث تصدرت نيجيريا برصيد 3 نقاط، وحلت السودان ثانيًا برصيد نقطة واحدة، وبنفس الرصيد غينيا بيساو في المركز الثالث، فيما حل المنتخب الوطني أخيرًا بدون نقاط.

شاهد أيضاً

قمصان يعدد التحديات الكثيرة للأهلي وحسام حسن يوجه رسالة للجماهير

كشف الكابتن سامي قمصان مدرب النادي الأهلي عن السلاح الأبرز الذي استخدمه النادي الأهلي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *