fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الشحات في خطر.. الأهلي يضع الرتوش النهائية على صفقة “صاحب الـ20 عاما”

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، في قطع شوطا كبيرا في الحصول على خدمات صاحب الـ20 عاما لتدعيم مركز الجناح الأيمن للقلعة الحمراء خلال الموسم الجديد، وهو ما يمثل ضربة قوية إلى حسين الشحات في الموسم الجديد.

-ضربة قوية إلى حسين الشحات


وحصل الأهلي على توقيع مصطفى سعد ميسي جناح فريق سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي، ويتحرك أمير توفيق لحسم بعض الرتوش في الصفقة مع إدارة فريق سيراميك كليوباترا من خلال الاتفاق على المقابل المادي أو امكانية إجراء بعض الصفقات التبادلية.

ويعتبر مصطفى سعد ميسي من العناصر التي تجيد اللعب في الجناح الأيمن وتحت رأس الحربة، ويتحرك الأهلي بشكل قوي لتدعيم صفوفه بالصفقة.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود موافقة من جانب إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على التعاون مع النادي الأهلي في صفقة مصطفى سعد ميسي، حيث لا يمانع أحمد سامي المدير الفني بيع اللاعب.

وجاء اقتراب النادي الأهلي، من الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي، وهو ما يعتبر تهديد مباشر إلى حسين الشحات الجناح الأيمن للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وكان حسين الشحات قبل الإصابة الآخيرة قد تعرض إلى كم كبير من الانتقادات الجماهيرية ومن جانب جهاز الكرة في ظل عدم ثبات مستوى اللاعب.

شاهد ايضا..

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

لا تندهش.. استبعاد صفقة الـ17 مليون جنيه من القائمة الأفريقية للأهلي

بعد توقيعه 5 سنوات.. الأهلي يرصد 48 مليون جنيه لحسم الصفقة المحلية المدوية


ويتحرك النادي الأهلي لتوفير صفقة محلية في مركز الجناح الأيمن، وذلك من أجل ازعاج حسين الشحات خلال الموسم الجديد.


وخضع جناح النادي الأهلي حسين الشحات إلى جراحة في غضروف الركبة، ويحتاج بعض الوقت للعودة للمشاركة مع الفريق الأحمر في التدريبات خلال الفترة القادمة.

يذكر أن شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، تتحرك لضم أقوى وأهم الصفقات وذلك من أجل تعزيز الخط الأمامي بعد خسارة الفريق للعديد من الألقاب في الفترة الماضية مثل دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر عن الموسم الماضي بالإضافة إلى اقتراب  الفريق الأحمر من خسارة لقب الدوري عن الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …