fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

الشحات لوسائل الإعلام المغربية: جئنا إلى المغرب رافعين رأسنا والمباراة صعبة عليكم

يخوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مرانه الأول، استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي، الأحد المقبل في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على مركب محمد الخامس.

ويخوض الأهلي مرانه الأول بالمغرب في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا تحتمل التعادل، حيث سوف يرفع الكأس الفريق الفائز.

يتم التصفح الآن..

بهدف تسهيل اقتناص الكأس.. الجهاز الفني يوصي كولر بتجهيز المفاجأة الكبرى للوداد

خطوة قوية.. حسين الشحات “يشعل” معسكر الوداد المغربي قبل جولة الإياب المرتقبة

الأهلي والوداد| سيد معوض يتوقع نتيجة لقاء الإياب 11 يونيو

نهائي دوري الأبطال| الكشف عن عدد جماهير الأهلي في مركب محمد الخامس

تخيل كام؟.. أحمد عيد عبد الملك يتوقع نتيجة لقاء الإياب بين الأهلي والوداد المغربي

نجم الزمالك يقترب من الأهلي.. محمود الخطيب يقود مفاوضات صفقة القرن

أول تعليق من الأهلي على ضم أحمد حجازي بعد رحيله عن اتحاد جدة

الأهلي يمنح صفقة الـ120 مليون أمل جديد قبل فترة الانتقالات الصيفية والزمالك يترقب

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين لشرح ما سوف يتم في المران والتعليمات الفنية المقرر اتباعها، قبل التحرك إلى ملعب العربي الزاولي لخوض المران الأول بالمغرب.

من جانبه، طالب حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي بأن الأجواء أن تكون حماسية وأن اللاعبين جميعهم مركزين من أجل الحصول على البطولة، بالإضافة إلى قدرة اللاعبين وتعاهدهم على خطف الكأس.

وأضاف الشحات في تصريحاته لوسائل الإعلام، أن الفريق سوف يبني في المباراة الثانية ما جرى من جدية وقوة في المباراة الأولى، لافتاً إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني شدد على أن الفريق حصل على الفوز في المباراة الأولى وأن الجميع يجب أن يرفع رأسه لفوق.

وشدد لاعب وسط النادي الأهلي لوسائل الإعلام المغربية أن المباراة صعبة على الوداد مثل الأهلي، وأن الفريق لا يخشى أحد، مشيراً إلى أن الوداد محتاج التسجيل أكثر من الأهلي، وأن اللقاء صعب على الفريقين.

وتابع: نتمنى أن يكون الجمهور دافع لنا، وأن الجماهير كانت تؤازرنا في ستاد القاهرة، وقد خضنا العديد من المباريات وتعادلنا أمام الرجاء في مباراة العام الماضي بدون أهداف، الأهلي جاء إلى المغرب فائزاً ورافع رأسه.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …