الخميس , 26 مايو 2022

الشروط النهائية لصفقة أحمد ياسين.. مقابل مادي + انتقال نجم هجوم الفريق!

دخل النادي الأهلي بشكل رسمي في التفاوض على أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من أجل الانضمام إلى الصفوف في يناير الجاري.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على عدد من البدائل المميزة في الصفوف، وذلك من أجل الدخول في الأجواء الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية بجاهزية أفضل من ذي قبل.

 

ويريد الفريق الكروي الأول، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الاستمرار على الصعيد الفني والبدني في تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة التي سوف يكون الفريق مقبل على مفرمة كبيرة في المباريات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن البنك الأهلي فتح الباب مرة أخرى نحو رحيل ياسين إلى النادي الأهلي بتخفيض المقابل المادي الذي وصل إلى 25 مليون جنيه إلى 20 مليون ورحيل لاعب من الصفوف.

 

وأضاف المصدر، أن البنك الأهلي يريد الحصول على مقابل مادي بالإضافة إلى الكونغولي والتر بواليا لاعب النادي الأهلي الذي عاد من تركيا بعد انتهاء إعارته.

 

وشدد المصدر، على أن البنك الأهلي يريد الاستفادة القصوى من عائد بيع اللاعب إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً إلى أن الفريق الكروي الأول يستهدف الحصول على أفضل اللاعبين.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يجد الحل الجذري للثغرة القاتلة ويطمئن مؤقتاً قبل مونديال الأندية.. تفاصيل مهمة

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على اللاعب رغم توافر البدائل من قطاع الناشئين، ولكنه يريد الأجهز، خاصة أنه من قبل إصابة بدر بانون بمضاعفات من فيروس كورونا، ويريد الفريق التدعيم الدفاعي.

 

وكان النادي الأهلي بقيادة موسيماني اتفق في وقت سابق الاعتماد على المدافع محمد مغربي لاعب الفريق الكروي الأول الذي انضم من قطاع الناشئين واثبت نفسه وجدارته واستطاع أن يحقق المعادلة القوية.

 

ويرغب موسيماني في تواجد البدائل المميزة بالصف الثاني والثالث، نظراً لانتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال الفترة الجارية بين اللاعبين وتفشي الإصابات، ما يجعله ينبه على الجميع بضرورة توخي الحذر واتباع الاجراءات الاحترازية بكل حذافيرها.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى التواجد والاستمرارية القوية على الصعيد الفني والأداء الطيب للناشئين حتى نهاية مشاركة الفريق في كأس الرابطة الذي كان بمثابة اكتشاف جديد للاعبين الصاعدين.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …