الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

الشناوي: اشكر هؤلاء على لحاقي بالقمة.. وهذه حقيقة أزمتي مع المنتخب الوطني

بارك محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم جهود اللاعبين على الأداء والروح الطيبة الكبيرة التي أدت إلى الفوز بخماسية مقابل هدفين لصالح الفريق الكروي الأول للأهلي.

 

وأضاف الشناوي في تصريحاته التليفزيونية أنه قام بالاستعداد الجيد ويوجه الشكر للجهاز الفني والإدارة والجهاز الطبي على التأهيل الكبير الذي جعله يلحق بمباراة القمة.

 

وشدد حارس مرمى الأهلي على أن الدكتور محمد أبوالعلا يتابعه بشكل مستمر في التليفون، موجهاً الشكر إلى الطبيب أحمد أبوعبلة الثناء الكبير.

 

وتابع: “لو مكنتش موجود النهاردة علي لطفي كان متوجداً وكان سيؤدي أفضل مني، الجميع يساعد بعضهم البعض، والجميع يقوم بتوفير كل سبل الراحة للاعبين، أهم حاجة الروح الطيبة من الجميع في الملعب”.

 

وأوضح الشناوي أنه لم يرد على الاتصالات خلال الفترة الأخيرة للتركيز في الملعب بشكل جيد، وعدم تشتيت الانتباه بأي شيء خارج الملعب، وأن الجميع في ظهر بعض للشد من أزر بعضهم البعض.

إقرأ أيضاً:

موسيماني: لقد قمنا بإعادة كتابة التاريخ بعد 19 عاماً.. وهذا سر الخلطة السحرية

وتابع: “الزمالك فريق كبير، ونحن بالكامل متواجدين في المنتخب والعلاقة بين لاعبي القطبين جيدة للغاية، هارد لك لهم والقادم سوف يكون أفضل إن شاء الله”.

 

وأوضح الشناوي أن الجميع يتحدث عن إصابة المنتخب، والأهم أنه لا يرد على أي شخص يقوم باختلاق “قصص” و”اجتهادات”، وأنه من الممكن أن يصاب أي شخص وهو يهبط على السلم.

 

وتابع: “لن ارد على أي شخص كبير أو صغير، اللي عايز يتكلم يتكلم وأنا مركز في شغلي، الجميع لهم الحق للكلام، ولكن انا خرجت عادي من المباراة، أبوجبل نزل وكسبنا، احنا بنلعب لمنتخب مصر، والجميع في ضهر بعض، احنا كلنا واحد نلعب باسم منتخب مصر، والأهم يركز الجميع في عملهم”.

 

وشدد الشناوي على أنه لا يوجد أية أزمات على الإطلاق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وذلك على خلفية ما تردد مؤخراً، بشأن العلاقة المتوترة بينه وبين عصام الحضري مدرب حراس المنتخب.

 

وخرج الشناوي من مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا في بني غازي وذلك بعد إصابته في الخليفتين وقام بالتأهيل القوي والجيد من أجل اللحاق بمباراة القمة، وهو ما حدث بالفعل.

شاهد أيضاً

بعد التصريحات المسيئة| الخطيب يعاقب يحيى الكومي والإسماعيلي والشناوي يرد بقوة

تطاول يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي ببعض التصريحات الغريبة، على النادي الأهلي وذلك عقب مواجهة …