fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

«الشناوي شارك أمام الزمالك مصابًا».. مدرب الأهلي يكشف الحقيقة الغائبة

تعادل فريقي الأهلي أمام الزمالك إيجابيًا بهدفين لمثلهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي لأهلي محمد شريف وصلاح محسن، فيما سجل للزمالك، بن شرقي وشيكابالا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة في المركز الأول من جدول الدولي،  كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في المركز الثالث، ومتبقي له 3 مباريات مؤجلة.

اعتذر سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي لجماهير فريقه عن التعادل مع الزمالك، وعدم الحفاظ على النتيجة من أجل تحقيق الفوز.

وعن مشاركة محمد الشناوي في المباراة وهو مصاب، أجاب “قمصان”، في تصريحات في المؤتمر الصحفي، أن الشناوي شارك وهو سليم ولم يكن مصابًا مثلما أثير حول إصابته بكدمة في يده اليسرى.

وأكد مدرب الأهلي، أنه لم يدفع بأي لاعب في المباراة وهو مصاب، وجميع اللاعبين اللذين شاركوا كانوا بكامل قوتهم بنسبة 00%.

وأوضح أنه حاول استغلال الغيابات التي يعاني منها الزمالك وقدم أقصى ما عنده طوال المباراة، ورغم تأخرنا بهدف استطعنا أن نعود في النتيجة ونتعادل.

وعن علي معلول، أشار إلى أن اللاعب خرج من المباراة مصابًا بشد عضلي وحمدي فتحي أيضًا.

أما عن الثنائي الأهلاوي، أوضح أيضًا أن أليو ديانج تم استبعاده لأن يعاني من إصابة في غضروف الركبة ويحصل على حقن بلازما، بينما تم استبعاد أيمن أشرف شعر بإجهاد بعد عودته من رحلة كوريا الجنوبية.

وأتم: “تلاحم المواسم واقع نعيشه بالمشاركة في أكثر من بطولة، سواء كان مع النادي أو مع المنتخب، لكن هذا قدرنا والأهلي داعم لكل المنتخبات”.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …