fbpx
الخميس , 23 مارس 2023

الشناوي يعلق على صحة ركلة الجزاء.. وقفشة يطلق تصريح مثير للجدل والكشف عن ظهير الأهلي أمام أسوان

علّق الدولي المصري أحمد الشناوي الخبير التحكيمي على صحة ركلة جزاء النادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي في المباراة المثيرة التي جمعت الطرفين في عمر مؤجلات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح النادي الأهلي.

وأضاف الشناوي في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن اصطدام رأس مدافع الانتاج الحربي برأس مروان محسن لا يستحق ركلة جزاء على الإطلاق، لافتاً إلى أن ضربة يد اللاعب في رأس المهاجم تعتبر ركلة جزاء صحيحة لأنه تعمد عرقلة اللاعب.

وأشار الخبير التحكيمي إلى أن الطاقم التحكيمي تعامل بشكل جيد للغاية مع المباراة وقرارته كلها جيدة، يأتي ذلك في الوقت الذي شدد فيه أحمد عبدالمنعم “كشري” المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي أن الحكم كان يجب أن يطرد أيمن أشرف ومحمد هاني ثنائي الفريق الكروي الأول.

من جانبه، عبّر محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بشأن تخطي عقبة الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام.

وأضاف “قفشة” في رسالته عبر “الأستوري” الخاص به، أن: “تصدق بالله ما هتآخد نقطة، إنك تكون محترم ده اختيار، بينما انك تكون مؤدب وابن اصول دي تربية وتنشئة، ما هو السبب حول تحولنا إلى مجتمع أصبح فيه السب والشتيمة أصبحت عادية، من الواجب علينا تجاهل السوشيال ميديا”.

من جهة أخرى، شدد الكابتن سامي قمصان مدرب النادي الأهلي على أن الفريق الكروي الأول حقق ثلاث نقاط هامة، لافتاً إلى أنه قد يكون رامي ربيعة البديل الأنسب لقيادة الجبهة اليمنى بعد تأكد إيقاف محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، لإنضمام رمضان “بيكهام” وأكرم توفيق إلى صفوف المنتخب الأولمبي في طوكيو.

وأضاف قمصان في تصريحاته التليفزيونية أن كهربا يجب أن نساعده، مثلما تمت مساعدة محمد شريف من قبل، وذلك من أجل استعادة مستواه الكبير، موضحاً أن محمد شريف مرهق بدنياً بسبب الأداء الكبير الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة السابقة، مشدداً على أن التدوير بمشاركة مروان محسن كان مطلوب للغاية وذلك من أجل إحداث التدوير وإراحة اللاعبين الأساسيين الذين يشاركون بشكل دائم مع الفريق.

 

شاهد أيضاً

بترحيب من مارسيل كولر| شادي حسين “بطل” صفقة شبيه علي معلول في ميركاتو الأهلي

تسبب اهتزاز نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على مدار الفترة الماضية وتحديداً على …