fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

الشيخ طه يوجه انتقاد لاذع لكولر بعد الهزيمة: حدث تشويه في الأهلي!

انتقد الشيخ طه إسماعيل المحلل الكروي والناقد الرياضي ما قام به السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من الناحية الفنية في المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأضاف الشيخ طه في تحليلاته الفنية للمباراة على قناة “أون تايم سبورت”، أن بيراميدز أفضل بكثير وأكثر استحواذاً وإصراراً وأكثر جماعية في اللعب والوصول إلى المرمى، والتصويب سواء في المسافات الطويلة والقصيرة، سواء قام بالتسجيل أم لا.

شاهد أيضاً..

مشادة قوية بين نجم الأهلي ولاعبي بيراميدز عقب نهاية المباراة.. تابع التفاصيل

عاجل.. أول قرار من مارسيل كولر بعد الهزيمة القاسية من بيراميدز

الخطيب يعاقب فيوتشر بسبب لقطة بوبو: لاعب يعود إلى الأهلي.. والآخر إلى سموحة

تحركات ضم جوستافو سوزا ورضا سليم| أحمد شوبير: الأهلي “مخلص” كل حاجة

أحمد سيد زيزو “يبني” كوبري انتقال فتوح إلى الأهلي.. عمل إيه؟

أخبار الأهلي| الاتفاق مع الثنائي.. واللاعب “أبو دماغ” صعبة في الطريق إلى القلعة الحمراء

تقارير: رجل أعمال إماراتي يدعم الخزينة الأهلاوية بـ15 مليون جنيه.. والزمالك يفاوض لاعب الأهلي السابق أحمد حمدي

الأهلي يرد على طلب محمد شريف: هذا الأمور ممنوع داخل القلعة الحمراء

أحمد شوبير: لاعيبة الأهلي زهقت وجابت أخرها.. ويجب حدوث تدخل

ويرى الشيخ طه أن بيراميدز كان يدافع بشراسة حتى لا يدخل مرماه أي هدف على الإطلاق، لافتاً إلى أن النادي الأهلي كان يريد عدم الهزيمة فكان يجب أن يخوض المباراة بالفريق الكامل.

وتابع: أنت يا كولر عايز تكسب، فمن المنطقي تلعب بالفريق الكامل، وبالتالي أن تعلم جيداً أنهم كانوا يريدون الفوز بعد الهزيمتين السابقتين، إنت لم تلعب بالأساسيين كاملاً أو الإحتياطيين.

واستطرد: تم نزول ديانج وعبد القادر والشحات، فكان من الممكن أن يتم السيطرة على المباراة من البداية بعد النزول بكل هؤلاء اللاعبين أصحاب الإجادة والسيطرة، ولكن عندما يتم لعب كرة بالتشكيل المشوه.

وأوضح أن كولر كان يريد أن يستعدل التشكيل واللقاء، ولكن بعد أن حصل بيراميدز على الدافعية والقوة والإجادة بالأهداف الكثيرة والرائدة، مشدداً على أن مباراة الأهلي أمام بيراميدز من المباريات القليلة للغاية التي خاضها الفريق.

وشدد على أن بيراميدز كان يمتلك هجوم خاطف، خاصة في الهدف الثاني الذي أحرزه فخري لاكاي، مشيراً إلى أن التسديد من المسافات من محمود صابر وغيره من اللاعبين، منتقداً ما قام به كولر من تشويه للتشكيل.

يذكر أن الأهداف الثلاثة جاءت من أخطاء دفاعية قاتلة من جانب اللاعبين وخاصة الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى عدم تركيز محمد الشناوي في الهدف الثاني والثالث على وجه الخصوص.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …