fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الصدام الأول.. مارسيل كولر يفتح النار على نجم الأهلي: غير ملتزم ولن يشارك

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إجراء من العيار الثقيل وغير متوقع تجاه لاعب النادي الأهلي غير الملتزم خلال الفترة الماضية، في ظل التصعيد الأخير الذي قام به تجاه الفريق.

وأبدى كولر صدمته الكبرى من صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، ويرى أنه لاعب غير احترافي بعد ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفريق وفترة الإعداد بسبب الضغط على النادي الأهلي للرحيل عن النادي.

إقرأ أيضاً:

تعديلات رهيبة في لائحة الأهلي.. قرارات نارية وفرمانات من العيار الثقيل

وابتعد محسن عن التدريبات الخاصة بالفريق، بسبب وضعه على قائمة الانتظار، بينما يهدد النادي الأهلي بأن يتم وضع اللاعب في قائمة الفريق الأساسية من أجل فرض التجميد عليه منعاً لانتقاله إلى صفوف الزمالك وبيراميدز.

وقرر الفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أنه لن يتم الدفع به في المباريات المقبلة إذا عاد للفريق، خاصة أنه لا يفضل مثل هذه النوعية من اللاعبين الذين لا يفضلون الحماس واللعب.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لا يرغب في الاعتماد على اللاعبين الذين لا ينظرون إلى لقمة عيشهم بشكل احترافي، خاصة في ظل ابتعاده عن الفريق وفترة الإعداد الخاصة بالفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يتخذ النادي الأهلي قرارات صارمة تجاه اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم وغيرهم من اللاعبين الذين يرغبون في مواصلة القرارات الفنية الأخرى بعيداً عن تواجدهم في الصفوف الحمراء أو الضغط على الفريق بكل قوة.

وكان محسن قريباً من الرحيل إلى صفوف فيوتشر بسبب الرغبة الملحة من قبل علي ماهر المدير الفني للحصول على خدمات اللاعب المتميز في الفريق، من أجل تسهيل انتقال رضا بوبو إلى الفريق الأحمر، ولكن اللاعب رفض تماماً.

وكان محسن يفضل الرحيل إلى الزمالك أو بيراميدز أو الاتحاد السكندري، بسبب الرغبة للتواجد في فريق كبير يحافظ له على الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها في الأهلي.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي يرشح بالأسماء 4 صفقات محلية لدعم كولر.. ويؤكد: ديانج مطلوب في انجلترا

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن تدعيم الفريق الأحمر بمجموعة من الصفقات المميزة …

تعليق واحد

  1. خبر لا معني له إزاى اللاعب ممنوع بامر أبو حفيظه وازاى المدرب زعلان لعدم إلتزامه كان يجب ان يخوض فترة الإعداد ممكن كان يقتنع به المدرب أو يجد فرصة عموما تخبط وفوضى وربنا يسترها