fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

الصفقات الشتوية.. الأهلي يقرر تفعيل بند شراء نجم الدوري المصري

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على تفعيل بند شراء نجم الدوري المصري، بعد الحصول على موافقة نهائية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وقررت إدارة التخطيط برعاية المدير الفني للنادي الأهلي، وبعد العودة إلى لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب مخاطبة نادي سموحة بشكل رسمي من أجل تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق.

 

الأكثر مشاهدة:

خالد الغندور يوجه نصيحة لمجلس الأهلي بشأن مستقبل كهربا والصفقة الجديدة

عاجل.. إعارة نجم النادي الأهلي إلى سموحة لمدة عام ونصف

إعلان نتائج العقوبة في هذا التوقيت.. كهربا يصل إلى مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه من لجنة الانضباط

موعد الإعلان عن مهاجم الأهلي الجديد.. ورحيل الصفقة الجديدة إلى سيراميكا كليوباترا

بعد تجهيز القوة الضاربة للمغرب.. كولر يحرج الجميع قبل مونديال الأندية

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

 

وتألق عبد الفتاح مع النادي الأهلي، وقدم أفضل مستويات لم يقدم مثلها من قبل، حيث كان أفضل لاعبي الارتكاز مع الفريق خلال المباريات الماضية، وقام بترميم الجانب الدفاعي في مباراة الزمالك بعدما لعب قلب دفاع بشكل متألق للغاية.

 

ومن المقرر أن يتكبد النادي الأهلي قرابة الـ10 ملايين دولار من أجل ضم اللاعب بشكل نهائي، وذلك وفقاً للاتفاق المبرم بين الطرفين، بعد استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر من جانب النادي الأهلي.

وأعير عبد الفتاح بناء على ترشيح من محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، الذي كتب عبر حسابه الرسمي وناشد الإدارة بالحصول على اللاعب كظهير أيمن بديلاً لأكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي بعدما كان أساسي في الصفوف الحمراء.

 

وأصيب أكرم بالرباط الصليبي للمرة الثانية بعد الإصابة الماضية في يناير الماضي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بينما تبعه في نفس الإصابة الظهير الأيمن الآخر كريم فؤاد وجوكر الفريق.

وتألق محمد هاني مؤخراً مع النادي الأهلي، بعد المنافسة الشرسة على مكانه، ما دفع كولر أن يضع خالد عبد الفتاح في حساباته مرة أخرى في جانب الدفاع في الوقت الذي سعى الفريق فيه إلى إيجاد بدائل مميزة في الجانب الخلفي بعد إصابات الفريق المتعددة في أهم الخطوط.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …