fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

الصفقة الأبرز للأهلي.. جلسة التجمع الخامس تنهي احلام مشاغب إفريقيا داخل القاهرة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، حيث بدأ المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني للفريق مارسيل كولر شرح خلالها بعض الأمور الفنية للاعبين.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، على هامش مران الأمس، من أجل الحديث عن مواجهة بيراميدز المقبلة، ودراسة نقاط القوة والضعف، لدى الفريق السماوي، وذلك من أجل استغلالها خلال المباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، مساء يوم الأثنين المقبل، حيث سيواجه الفريق الأحمر نظيره بيراميدز.


وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

ورشحت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي وشركة الكرة، العديد من اللاعبين على السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من اللاعبين من اجل متابعة هؤلاء اللاعبين وذلك قبل ضمهم بشكل رسمي إلى الفريق القاهري، ووجهة نظره الفنية، وذلك قبل التعاقد مع أي لاعب.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أمير توفيق مدير التعاقدات داخل النادي الأهلي، برفقة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، عقدوا جلسة مع دانيال أفري، مهاجم منتخب غانا للمحليين، حيث يعد واحد من المهاجمين الواعدين داخل القارة الإفريقية، في أحد الكافيات بالتجميع الخامس، حيث حصلوا على توقيعه، والأهلي يضع الرتوش الأخيرة في تلك الصفقة، قبل أن يصرف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظره عن اللاعب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …