الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الصفقة الأجنبية الثانية في الاهلي من هنا.. موسيماني يفاضل بين نجمي أمريكا الجنوبية

بعد حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية رائعة عن طريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية، هناك تركيز كبير من داخل منظومة القلعة الحمراء على اختيار صفقات أجنبية تتمكن من صناعة الفارق خلال الفترة المقبلة.

وهناك تحديات كبيرة تخطط وتسعى إدارة النادي الأهلي لتحقيقها، من خلال تقوية بعض المراكز في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الظهور بشكل مميز في النسخة المقبلة من مونديال كأس العالم للأندية والتي ستحمل الرقم 7 في تاريخ مشاركات القلعة الحمراء.

ويرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ضم صفقة من أمريكا الجنوبية خلال انتقالات الصيف، فماذا يدور في هذا الملف؟.

-مفاوضات متقدمة مع صفقة السرية

يخوض أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، مفاوضات قوية مع أحد اللاعبين من أمريكا الجنوبية، ولكن هناك سياج من السرية على اسم اللاعب وذلك لتجنب دخول بعض الأندية العربية أو فريق بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب.

وعلم “أهلي نيوز” أن هذا اللاعب يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة، ويضعه جهاز الكرة على رأس المرشحين لتدعيم الشق الأمامي  في الموسم الجديد، كما يعتبر سن اللاعب مناسب لاستراتيجية مجلس الإدارة في بناء فريق قوي.

ويتبقى بعض الأمور الخاصة في عملية المفاوضات وتحديدا في الشق المالي للصفقة، وقيمة عقد اللاعب في الموسم الواحد، وهناك محاولات قوية من جانب أمير توفيق لتقريب وجهات النظر في الصفقة في ظل اتفاق موسيماني ولجنة التخطيط على أهمية ضمه في الموسم الجديد.

-سيرينو البديل  

حال تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع المرشح الأول، سيكون الأوروجوياني جاستون سيرينو على أعتاب ارتداء القميص الأحمر، في ظل ثقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في موهبة وامكانيات اللاعب رغم تجاوزه الـ30 عاما.

ويرغب بيتسو موسيماني في ضم جاستون سيرينو في ظل قدرت اللاعب الرائعة من حيث المهارة والسرعة وامكانية مشاركته في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة، كما أن قيمة الصفقة ستكون مناسبة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل وعدم ممانعة صن داونز خطوة انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء في انتقالات الصيف، بعد أن لعب مع الفريق الجنوب أفريقي بالموسم الحالي 27 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تمكن من حسم صفقة التعاقد مع لويس ميكيسوني جناح فريق سيمبا التنزاني، بعد حصول أمير توفيق على توقيعه.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *