الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

الصفقة التي استقر عليها الأهلي قبل مونديال الأندية.. أمير توفيق يتحرك و3 مكاسب تنتظر موسيماني

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لحسم صفقة محلية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الفريق الأحمر قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في قطر.

 



وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد كشف عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في مونديال الأندية حيث سيلعب الفريقان في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.

 



ويصطدم الأهلي بمواجهة نارية حال تأهله للدور نصف النهائي من مونديال الأندية، حيث أسفرت القرعة عن ملاقاة المارد الأحمر مع بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس.

 



وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عن تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، لفتح باب المفاوضات مع مدافع فريق البنك الأهلي أحمد ياسين لبحث امكانية الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 



ويستهدف النادي الأهلي، ضم أحمد ياسين قبل مونديال كأس العالم للأندية، لتدعيم الخط الخلفي بشكل قوي وذلك في ظل الامكانيات الفنية المميزة التي يتمتع بها اللاعب.

 



ويبقى هناك العديد من المكاسب التي تنتظر موسمياني حال حسم الصفقة:

 



-توسيع القاعدة في عناصر الدفاع

 



يحتاج النادي الأهلي بشدة للتعاقد مع مدافع مميز، وذلك من أجل توسيع القاعدة بين عناصر خط الخلفي، وتحديدا بعد رحيل محمد عبد المنعم وسعد سمير في بداية الموسم.

 



-أفضل مدافع على الساحة

 


يعتبر أحمد ياسين هو المدافع الأفضل على الساحة في الوقت الحالي، كما لم يتخطى اللاعب الـ25 عاما، وذلك يجعله قابل للتطور والظهور بشكل مميز خلال السنوات المقبلة.


ويمتلك أحمد ياسين امكانيات فنية مميزة حيث يلتحم بشكل رائع، ويجيد ايضا استخلاص الكرات العالية بشكل قوي بالإضافة إلى بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام بهدوء، وعدم اعتماده على تشتيت الكرة.

 


-مواجهة الإصابات في الخط الخلفي

 


هناك أزمة يتعرض لها النادي الأهلي في الخط الخلفي تتمثل في الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها أكثر من لاعب والتي كان آخرها إصابة أيمن أشرف مع منتخب مصر، بالإضافة إلى الإصابات التي يتعرض لها محمود متولي ورامي ربيعة بين الحين والآخر.

 

 

شاهد ايضا..

الخلاصة في اتفاق ياسين منصور والخطيب وموسمياني.. مفاجأة لجماهير الأهلي

 

 


-عادل مصطفى لموقع أهلي نيوز: أحمد ياسين يمتلك شخصية قوية

 

 

 


وقال عادل مصطفى المدرب العام السابق لفريق البنك الأهلي في تصريحات خاصة “أحمد ياسين مدافع من طراز فريد يسعى بشكل مستمر لتطوير نفسه وحالته البدنية والفنية”.

 


وأضاف “أرى أن أحمد ياسين سيكون من أفضل العناصر على الساحة، وتوقعت بالفعل منذ فترة طويلة تألقه مع الفريق وظهوره بشكل قوي ويستحق عن جدارة التواجد مع منتخب مصر  تحت قيادة كارلوس كيروش”.

 



وتابع “أحمد ياسين يمتلك شخصية قوية، ويجيد قراءة اللعب ويجيد استخلاص الكرة بدون ارتكاب أخطاء مكلفة”.

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …