fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

الصقر أحمد حسن ينصح الخطيب: الأهلي يحتاج بشدة إلى هذه الصفقة في الشتاء

وجه أحمد حسن نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نصيحة قوية إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد الفوز بشق الأنفس على الفريق الكروي لفاركو بهدفين لهدف في الوقت الحاسم للمباراة.

وشدد حسن في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس”، أن برونو سافيو لاعب الفريق الجديد غير مميز في الجانب الهجومي الصريح، نظراً لأن اللاعب يميل إلى اللعب في الجناحين، ولا يتطلع إلى أن يكون متواجداً في هذا المركز المهم.

إقرأ أيضاً:

صراع رهيب بين ثلاثي الأهلي المهاري على مقعد وحيد في قائمة مونديال الأندية

هل تمر واقعة محسن صالح وأمير توفيق بدون حساب؟.. صدمة في الصفقات تحت أنظار الخطيب

كأس العالم للأندية| خالد الغندور يحرض الرجاء المغربي ضد الأهلي ويكشف لائحة جديدة

وشدد الصقر على أن المهاجم يجب أن يتفرغ للهجوم واقتناص الكرات الصعبة والسهلة أمام المرمى، ولا يميل إلى الانشغال بالأجنحة بأي حال من الأحوال، لأن ذلك يؤثر على قيمة وأهمية اللاعب.

وأوضح أن ميل “سافيو” على الأجنحة يجعله غير مميزاً في الجانب الهجومي، مناشداً الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التعاقد مع رأس حربة قوي يمتلك إمكانيات ومميزات كبرى على كافة الأًصعدة الفنية والبدنية.

برونو سافيو
برونو سافيو

وشدد حسن على أن الأهلي يجب أن يحصل على لاعب بامكانيات ومميزات كبرى على كافة الأًصعدة، وأن يمتلك مواصفات خاصة في الضغط والاستلام الصحيح وكل الآليات التي تجعل الأهلي لا يفقد أية كرات جيدة أو فرص قوية أمام المرمى.

وتابع: تغيير المدير الفني في رؤس الحربة يؤثر على شكل الفريق ودرجة تركيز اللاعبين، نظراً لأنه يجب أن يحصل المهاجم على أكثر من فرصة ولا يتم تشتيت اللاعبين في الجانب الهجومي بهذه الدرجة.

وفاز الأهلي على فاركو واقتنص 3 نقاط صعبة للغاية، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين في المباريات المقبلة، وتوفير الجانب البدني، وهو ما يبحثه حالياً الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر مدرب الفريق.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …