fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الصقر: رحيل ريان عن الأهلي خسارة..وشادي حسين إضافة..وأنتظر هذا الفعل من كهربا

علق أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق على الصفقة التبادلية التي أجراها النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفهما بالموسم القادم لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

واتم النادي الأهلي اتفاقه في الأيام الماضية مع سيراميكا كليوباترا بالحصول على خدمات الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي مقابل رحيل أحمد ياسر ريان العائد من الإعارة بناددي قونيا سبور التركي لينضم إلى الفريق البرتقالي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال أحمد حسن في تصريحات تيلفزيونية أن أحمد ياسر ريان كان يستحق الاستمرار في الأهلي والحصول على فرصته كاملة مشدداً أن اللاعب لو حصل على فرصة للعب مثل ة حسام حسن، كان سيمنح الفريق أفضلية.

وتابع” شادي حسين سيمثل إضافة بالتأكيد للنادي الأهلي خاصةً أنه  مشجع للفريق وهو من أفضل المهاجمين وسيساهم في تطوير المارد الأحمر في الناحية الهجومية”.

وعن محمود عبد المنعم كهربا،استمر حديثه” توقعي أن الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته مع الزمالك ولكن على اللاعب أن ه أن يُثبت للجميع أنه يستحق كل هذه الأمور، ويبتعد عن الحياة الأخرى خارج المستطيل الأخيرة”مشيرا”أخشى ندمه على مسيرته الكروية بعد ذلك”.

وأنهى” لا أعلم موقف اللاعب مع الإدارة ولكن لا أتوقع تخلي الأحمر عنه و”على المستوى الشخصي قدمت مسيرة على مدار 17 عامًا وبندم على بطولات لم أحققها”.

وعلى سياق متصل يبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية على مدير فني جديد خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له رفقة جهازه المعاون في الفترة الماضية بعد توالي الننتائج المخيبة للأمال وخسارة المارد الأحمر لقبي كأس مصر والدوري المصري للمرة الثانية على التوالي تحت قيادته.

إقرأ أيضاً 

قبل انتقاله للأهلي.. ضربة موجعة للصفقة المنتظرة وإصابته مع المنتخب| ما القصة؟

الأهلي يقرر البقاء على هذا العنصر ضمن الجهاز الجديد.. واجتماع عاصف بشأن المدير الفني [تفاصيل مثيرة]

بالدليل والصورة..نكشف اسم المدير الفني الجديد للأهلي

أسماء الرباعي المرشح بقوة لتدريب الأهلي.. ودليل تعثر القلعة الحمراء في ضم الصفقة الأجنبية

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …