الخميس , 26 مايو 2022

الصقر يحلل أداء منتخب مصر في كأس الأمم ويوجه نصائح وانتقادات إلى كيروش

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة السودان في الجولة الثالثة، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 



وأكد الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن هناك حالة من الضغوطات يعيشها منتخب مصر في الوقت الحالي خلال خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


وقال الصقر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت”الانتقادات التي تعرض لها منتخب مصر عقب مواجهة نيجيريا أثرت على اللاعبين بشكل كبير في لقاء غينيا بيساو”.

 


وأضاف “المنتخب يحتاج إلى تحقيق الفوز على السودان وذلك حتى تقل الضغوطات على اللاعبين، ويتحسن لأداء بشكل تدريجي، وأرى أن هذه المواجهة في المتناول حيث سبق لمنتخب مصر الفوز في كأس العرب بخماسية”.

 


وتابع”أرى أن كيروش قد بدأ مواجهة غينيا بيساو بشكل جيد، وذلك  من خلال تواجد عبد الله السعيد، ومشاركة محمد صلاح ومصطفى محمد في مراكزهم، ولكن لدي انتقاد وحيد وهو انه يستعجل في سحب مصطفى محمد من الملعب”.

 

 


وزاد “عمر كمال عبد الواحد يؤدي بشكل مميز مع منتخب مصر، وكان على كيروش الدفع به في لقاء نيجيريا حيث يمتلك امكانيات فنية مميزة”.

 

 


وواصل “نتواجد في السيناريو الأصعب بالوقت الحالي، حيث نحتاج للفوز على السودان، وفي دور الـ16 سوف نلتقي مع الجزائر أو كوت ديفوار”.

 

 


واختتم “أنصح كيروش بتطوير الشق الأمامي في صفوف منتخب مصر، والتخلي بعض الشئ عن التحفظ الدفاعي”.

 

 

شاهد ايضا..

أول الغائبين عن تشكيل مصر في لقاء السودان.. وكيروش يدفع بنجم الاهلي أساسيا

 


عصام عبد الفتاح: مصر لم تتعرض للظلم في واقعة مرموش

 

 


وفي نفس السياق، أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، أن منتخب مصر لم يتعرض للظلم في مواجهة غينيا بيساو خلال واقعة انفراد عمر مرموش.

 


وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “مدافع غينيا بيساو لا يستحق الطرد، بعد عرقلة عمر مرموش”.

 


وأضاف “الكرة لم يستحوذ عليها عمر مرموش وكان هناك احتمالية بشأن تدخل حارس غينيا للسيطرة على الكرة ولذلك الحكم لم يظلم منتخب مصر بعد رفض طرد لاعب غينيا”.

 


وتابع “هدف غينيا بيساو الذي تم عدم احتسابه يعتبر قرار رائع من حكم اللقاء، حيث هناك تدخل قوي من جانب لاعب غينيا بيساو ضد عمر كمال عبد الواحد، وتدخل تقنية الفيديو ساهم في تحقيق العدالة”.


 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …