fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الصقر يكشف مفاوضات الأهلي من نجم بيراميدز وينتقد ضم نجم الأحمر للمنتخب

كشف أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك سابقاً، والقائد الأسبق للمنتخب الوطني لكرة القدم عن رأيه في أداء الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي، ومستوى الفريق في عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق.

وأضاف حسن في تصريحاته الإذاعية لـ”نجوم إف إم” أن أداء الفريق مع فايلر كان أكثر استقراراً عنه مع موسيماني في صفوف الفريق، مشدداً على أن ما يقدمه موسيماني حالياً يشوبه القلق عكس فترة الاستقرار التي كان ينعم بها الفريق في عهد فايلر.

ودلل لاعب الأهلي السابق على كلامه، بكثرة تغيير المدير الفني الحالي للسداسي الهجومي في الفريق، لافتاً إلى أن موسيماني حقق المطلوب منه حتى الآن، ولكنه ينتظر أن تكون للأهلي شخصية وهوية وطريقة في اللعب، عبر الوصول إلى التشكيل الأمثل للفريق، وسد الثغرات الكثيرة في السداسي الأمامي للفريق.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أن الأهلي لديه مشكلة كبيرة في مركز الظهير الأيمن، في ظل عدم وجود بديل لهاني، في الوقت الذي تعمل فيه إدارة الأهلي على ضم أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز.

وأوضح أنه إذا كان الحارس الخامس للمنتخب الأولمبي ليس نجل شوبير لكان يمر الأمر دون مشكلة، ولكنه يرى أن ما حدث من ضم مصطفى شوبير إلى صفوف المنتخب، فيه مجاملة للإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق.

وأشار حسن إلى أن مصطفى شوبير من اللاعبين المجتهدين، وأن اختياره للانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي ظلم كبير، مشدداً على أنه لا يجب أن تكون هناك مجاملات في كرة القدم.

وتابع حسن: “رفضت 2.5 مليون يورو من السد القطري بعد العودة من تركيا، من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي، لمدى عشقي الشديد له منذ الصغر، ورغبتي في تحقيق البطولات وصناعة تاريخ داخل بلدي، فكان الاختيار الأفضل لي، حيث لم أنظر إلى المقابل المادي الكبير نظير حبي للأهلي”.

وكشف حسن عن تأليب بعض اللاعبين في الزمالك عليه – دون ذكر أسمائهم – بهدف مهاجمته من قبل الجماهير البيضاء بعد انضمامه إلى صفوف الزمالك، وذلك بعد رحيله إلى صفوف الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …