الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021

الضربة الحمراء الأولى.. الخطيب يباغت الزمالك ومرتضى بعد عودته

يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتوجيه ضربة قوية إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

 


يتصدر المارد الأحمر المسابقة بتحقيق العلامة الكاملة بحصد 15 نقطة من 5 مباريات، في حين يأتي فريق بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة، في الوقت الذي خسر خلاله نادي الزمالك 5 نقاط في مسابقة الدوري حتى الآن.

 


وشهدت الساعات الماضية، عودة مرتضى منصور من جديد إلى رئاسة نادي الزمالك وذلك بعد أن حصل على الضوء الأخضر من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن رئيس القلعة الحمراء يخطط لمفاجأة قوية ضد الزمالك، حيث كلف جهاز  الكرة برصد جميع الأخطاء التحكيمية التي تحدث في مباريات النادي الأهلي، والتي تحاول عرقلة مسيرة الفريق في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك تحسبا للتصعيد ضد لجنة الحكام.



والمفاجأة هي أن مجلس إدارة النادي الأهلي طلب ايضا برصد الأخطاء التي يحصل خلالها الزمالك على مجاملات تحكيمية في مبارياته والتي ساعدت الفريق الأبيض في حصد كم كبير من النقاط منذ انطلاق الدوري.

 

تابع ايضا..

عقب لقاء غزل المحلة.. نجم الاهلي يطلب الرحيل رسميا بعد رفض خلافته لحمدي فتحي

 

ويعتبر من أبرز الأخطاء التي يرصدها النادي الأهلي، حصول الزمالك على الأقل على 3 ضربات جزاء غير صحيحة في مبارياته الـ5 الأولى بالدوري الممتاز، بالإضافة إلى تغاضي الحكام عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للنادي الأهلي في لقاء المقاولون العرب.



وجاءت تحركات مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب وذلك من أجل محاولة الضغط على المجلس الجديد لنادي الزمالك، وايضا مطالبة اتحاد الكرة ورابطة الأندية، بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة سموحة بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.



وتعتبر المواجهة في غاية الصعوبة خاصة في ظل تواجد أحمد سامي على رأس القيادة الفنية للفريق الساحلي، ويتواجد فريق سموحة بالمركز العاشر وذلك برصيد 6 نقاط.



ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك في المواجهة المقبلة أمام فريق سيراميكا كليوباترا يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة من مسابقة الدوري.



وكان نادي الزمالك قد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي بهدف لمثله، وسجل هدف القلعة البيضاء أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء، بينما سجل هدف البنك الأهلي محمد هلال.

 

 

شاهد أيضاً

الخطيب يستعرض الأرقام الغير مسبوقة في برنامجه الانتخابي خلال ندوته الأخيرة بمقر الأهلي بالجزيرة

يعقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقرر لها يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *