fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

الضغط مستمر.. نجم الزمالك ينصح حسين لبيب ببيع أحمد فتوح إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، ان قرار مجلس الإدارة عليه التمسك بقراره بشأن عرض أحمد فتوح للبيع، لأن التراجع عنه لن يكون جيدًا بالنسبة للفريق في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن أي نادٍ يريد التعاقد معه في يناير، عليه التقدم بعرض رسمي، ومن ثم الموافقة عليه، حتى لا يخسر النادي واللاعب.

وقال عفت نصار في تصريحات تلفزيونية: “يجب بيع أحمد فتوح بأي مبلغ مالي، والهدف هو إرساء قواعد من أجل السنوات المقبلة، سواء انتقل اللاعب لنادي الاتفاق السعودي أو أي نادٍ مصري، لأنه من الصعب أن يتم الاعتماد عليه من جانب معتمد جمال في المباريات القادمة”.

وأضاف: “معتمد جمال ليس لديه صلاحية مخالفة قرار الإدارة الذي أعلن بيعه بشكل رسمي ولذلك لن يتم الاعتماد عليه، والحل المثالي هو بيع عقد أحمد فتوح في يناير والاستفادة بالمقابل المالي، وأي نادٍ سيضم اللاعب فأنه يتعاقد مع عنصر عليه علامات استفهام كثيرة، ونفس الأمر بالنسبة لـ محمد صبحي ومصطفى الزناري، لا يجب التراجع عن القرار بشأن عرضهما للبيع، ومع اعترافي بجودة الثلاثي، لكن يجب أن يتم التمسك برحيلهم في الفترة المقبلة”.

يتم التصفح الآن..

خوفًا من انتقاله لـ الزمالك.. الأهلي يصدم مهاجمه ” المثير” بقرار حاسم بسبب صفقة الموسم

رحيل حارس الأهلي والجناح” الطائر” والتعاقد مع نجم مغربي.. كشف الحقيقة كاملة

3 أسباب.. كولر يبلغ كريم نيدفيد بشأن موقفه من الرحيل في يناير رسمياً

أخبار الأهلي.. الخطيب يرفض طلب عمر كمال عبد الواحد ويفرض حل وسط

مليون و400 دولار تمهد رحيل قناص الأهلي رسميًا.. وكولر يثير قلق الخطيب

أحمد شوبير: مدرب الأهلي السابق مديراً فنياً للزمالك.. ومعتمد جمال ضمن طاقمه المعاون

نيدفيد وعبد الفتاح وصلاح مقابل صفقة عمر كمال.. فيوتشر: كولر رفض رحيل هذا اللاعب

بيراميدز يفسد مخطط الأهلي بشأن ضم صفقة القرن خلال فترة الانتقالات

نجم الزمالك يوجه اتهام صريح إلى الأهلي بشأن تحرض محمود كهربا على الهروب

وأشار إلى أنه لا يوجد ما يمنع الزمالك من الحصول على قرض مالي، لكن أعضاء مجلس الإدارة الحالي قالوا في تصريحات سابقة أن هناك (صندوق) وسيتم دعم النادي ماليًا من خلال شخصيات معينة، كما أكدوا أنه سيتم فتح باب القيد في يناير.

وتابع: “هناك أمور سوف يحاسب عليها مجلس الإدارة، وأتمنى آلا يفقد الجمهور الثقة في المجلس الحالي، عليهم الحصول على وقت كافٍ، وتم اختيار قامات مالية من أجل إنجاز المهام وحل المشكلات التي تواجه النادي، بالإضافة إلى أنني علمت أن هناك مشروعات إنشائية واستثمارية يتم العمل على استخراج الموافقات لها في الوقت الحالي ستساهم في زيادة مداخيل النادي، وكذلك العمل على فرع النادي بأكتوبر”.

وأكد: “يجب إدارة ملف كرة القدم وتقنين عقود اللاعبين، لأن رواتبهم أصبحت تتخطى لاعبين في دوريات البرتغال، والبعض أصبح يتربح من تلك العقود لذلك لا يريد تخفيض عقود اللاعبين، ويجب خصخصة الكرة في الاندية وطرح الأسهم في البورصة، وإعطاء كل لاعب المبلغ الذي يستحقه فقط”.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …