الخميس , 26 مايو 2022

الطريق إلى الحادية عشر.. 5 قرارات ذهبية داخل أسوار الأهلي برعاية موسيماني

أصبح النادي الأهلي على أعتاب مواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن تمكن الأحمر من الفوز على بطل الجزائر برباعية نظيفة، كما تمكن بطل المغرب من الفوز خارج أرضه على بيترو أتليتكو بنتيجة 3/1.

نستعرض القرارات الذهبية الخمسة الذهبية داخل أسوار الأهلي برعاية موسيماني قبل المنافسة على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخ القلعة الحمراء.


-استعادة توهج بيرسي تاو

استطاع المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، أن يثبت نفسه بشكل رائع في الشق الأمامي للقلعة الحمراء، حيث استعاد جزء كبير من بصماته وتأثيره في الخط الأمامي.

وأصبح بيرسي تاو لا يكتفي فقط بتسجيل الأهداف ولكنه يتعاون بشكل رائع ومميز مع عناصر الخط الأمامي، ليصبح من أهم نجوم مواجهة الذهاب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري.

-دور جديد لطاهر محمد طاهر

اكتشف بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر في دور جديد بالملعب وهو مركز رأس الحربة الصريح.

وظهر طاهر محمد طاهر بشكل جيد في الخط الأمامي وذلك في عملية الإلتحامات الهوائية لاستخلاص الكرات العالية، أو قيادة الهجمات والتعاون مع حسين الشحات وبيرسي تاو بشكل قوي.

شاهد ايضا..

بعد سحق وفاق سطيف.. مصدر بالأهلي يكشف حقيقة التراجع عن إجراء تعديلات في جهاز بيتسو

-شراسة دفاعية قوية

تخلص النادي الأهلي، من الأخطاء الدفاعية التي حدثت في المواجهات الماضية، حيث كان يتلقى الفريق الأحمر أهداف بشكل مستمر، وذلك يكشف دور بيتسو في الساعات الماضية لعلاج الأخطاء.

واختلف المشهد في مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف الجزائري، حيث قدم ياسر إبراهيم أفضل مبارياته برفقة أيمن أشرف، كما قام الثنائي علي معلول ومحمد هاني بالدور الدفاعي بشكل مميز.

-عودة بصمات هاني

استعاد محمد هاني جزء كبير من حالته الفنية وذلك بعد أن تعرض لكم كبير من الانتقادات في الفترة الماضية، بسبب ابتعاد تأثيره ودوره في المواجهات الماضية.

واظهر محمد هاني تفاعل قوي في مواجهة وفاق سطيف، ليصبح مطالب بالبناء على الايجابيات ومواصلة تقديم نفس المستوى في الفترة القادمة.

وكان محمد هاني على رأس العناصر التي تعرضت إلى عقوبات مالية في الفترة الماضية، بسبب تراجع تأثيره الفني.


-منافس قوي لأفشة


أصبح أحمد حمدي عبد القادر منافس قوي للاعب محمد مجدي أفشة، وذلك في ظل مهارته العالية وقدرته على التسديد وبناء الهجمات بشكل رائع من الخلف إلى الأمام.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …