الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

العائد من الإعارة ينقلب على موسيماني في التتش.. وترقب بسبب أزمة كهربا مع الزمالك

كشف نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض تخلص من مشكلة كبيرة وذلك بعد قيد محمد اوناجم وسيف الدين الجزيري في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

وقال نصر عزام في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “قيد أوناجم كان أسهل من قيد سيف الدين الجزيري، حيث كان المغربي لاعبا في صفوف الزمالك قبل الخروج إلى الإعارة بينما سيف الجزيري تم شراء عقده بشكل نهائي من المقاولون”.

وأضاف “نترقب الموافقة في الأيام المقبلة على قيد الثلاثي حمدي النقاز ومحمود شبانة وعمر كمال عبد الواحد، ونأمل في إيقاف الرفع ونخشى من رفض قيد الصفقات الجديدة خاصة أن الاتحاد الدولي طبق هذه القرارات على أكبر الأندية مثل تشيلسي”.

وتابع “الزمالك يقوم باتصالات كثيرة في الفترة الماضية وذلك من أجل إيقاف عقوبة منع قيد الصفقات، كما يسعى لتقليل عدد القضايا الخاصة بمدربين ولاعبين سابقين من خلال الوصول إلى تسوية بشأن مستحقات العناصر السابقة، وذلك للتأكيد للاتحاد الدولي بوجود نية ورغبة في حل جميع المشاكل في هذا الشأن”.

وكشف “سيكون هناك رد نهائي من المحكمة الرياضية الدولية خلال الأيام القليلة المقبلة على قضية محمود كهربا وذلك بعد أن تقدم اللاعب ونادي الزمالك باستئناف على القضية والعقوبة”.

تابع ايضا..

موسيماني يثور بـ5 قرارات لا تحتمل النقاش.. الحكاية كاملة


-عمار حمدي غاضب من تجاهل موسيماني

وفي نفس السياق، أكد الإعلامي محمد فاروق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، عقد جلسة مع عمار حمدي، لاعب الفريق، خلال الساعات الماضية.

وقال فاروق فى تصريحات تليفزيونية “موسيماني شدد على عمار حمدي بأنه فى حاجة إلى زيادة لياقته البدنية من أجل مشاركته مع الفريق فى الفترة المقبلة وليس لأسباب فنية على الإطلاق”.

واختتم “عمار حمدي كان غاضب للغاية بسبب عدم المشاركة خاصة وأنه كان نجم الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري وقدم أداء مميز مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو”.

وكان عمار حمدي قد ظهر بشكل جيد مع فريق الاتحاد السكندري في الموسم الماضي، تحت قيادة حسام حسن.

ويجيد عمار حمدي المشاركة في أكثر من مركز مثل الجناحين وتحت رأس الحربة، بالإضافة إلى مركز المهاجم الصريح.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *