الإثنين , 27 يونيو 2022

العقد السري للأهلي مع الصفقة المدوية.. أعلى قيمة تعاقد وبنود خفية جديدة

جرت العديد من الاتصالات العاجلة خلال الساعات الأخيرة من أجل إتمام التعاقد الخاص بصفقة استقدام المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتم عقد العديد من الاتصالات الخاصة من جانب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء ممثلاً في أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وشقيق اللاعب الذي يقود المفاوضات وجرى الاتفاق النهائي بين الطرفين.

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بن شرقي سوف يحصل على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، وأنه وقّع بشكل مبدئي على موسمين، بالإضافة إلى 300 ألف دولار من قبل الإعلانات.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لا يريد تجاوز عقد اللاعبين أو إثارة أية خلافات داخل الفريق، وذلك لأن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق هو الوحيد الذي وصل راتبه إلى مليون و300 ألف دولار وأنه لا يجب تخطي هذا الرقم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

وكان هناك تحفظ على الصفقة من قبل لجنة الكرة ولكن التخطيط أجمعت على تواجد اللاعب في الصفوف الحمراء سوف يصب في خدمة الفريق، نظراً لامكانياته الرائدة.

ويتبقى فقط على الصفقة موافقة وتصديق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على كافة الاجراءات التي تؤكد الانتقال بشكل نهائي إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

ويرغب النادي الأهلي في مواصلة عروضه المميزة خلال الفترة المقبلة والاحتفاظ بعدد من النسخ المقبلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، واستعادة البطولات المحلية المميزة التي يرغب الفريق في الحصول عليها.

ويريد موسيماني أن يكون هناك العديد من البدائل المميزة في الفريق، وذلك بعد تعرض نجوم الفريق المميزين في أكثر من إصابة قوية تسببت في خروجهم من الحسابات الرسمية للمباريات الماضية.

واعتمد المدير الفني على الوجوه الصاعدة الجديدة وعلى رأسهم كوكا وزياد طارق من أجل التواجد في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …