الثلاثاء , 24 مايو 2022

“العقود جاهزة”.. رسالة الاهلي إلى أشرف بن شرقي تكشف المقابل المادي

لا يتوقف جس النبض من جهاز الكرة في النادي الأهلي، مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 



وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق في انتقالات شهر يناير.

 


وهناك تفكير قوي من جانب النادي الأهلي، في خطوة الحصول على خدمات أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الشق الأمامي.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن النادي الأهلي تواصل من خلال بعض الوكلاء مع أشرف بن شرقي.

 


وقدم النادي الأهلي العرض المالي إلى المحترف المغربي، وذلك لبحث امكانية الحصول على توقيعه في الوقت الحالي وحسم الصفقة في نهاية الموسم.

 

 


الأهلي عرض على أشرف بن شرقي الحصول في الموسم الواحد على مليون و500 ألف دولار، كما قد يكون هناك منحت تعاقد للاعب بعيدا عن  المقابل المالي الذي سوف يحصل عليه في الموسم الواحد.

 

 

شاهد ايضا..

تصعيد غريب ضد شوقي وضياء.. كيروش يطرد ثلاثي الزمالك وبيراميدز من منتخب مصر

 


ورغم أن العروض المالية التي يمتلكها أشرف بن شرقي من نادي الزمالك لتجديد عقده، وفريق الدحيل القطري الذي يرغب في الحصول على خدماته تتجاوز قيمة عرض الأهلي ولكن يحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء إغراء اللاعب بالاستقرار المادي والإداري الذي يحظى به الفريق الأحمر.

 

 


ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر التي تؤدي بشكل مميز في بطولة الدوري الممتاز، ويمتلك القدرة على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيسر وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح.

 

 


وعانى أشرف بن شرقي بشكل كبير خلال تجربته مع نادي الزمالك، وذلك بسبب تأخر القلعة البيضاء في منحه مستحقاته المالية.

 

 

 


وحاول نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، جس نبض أشرف بن شرقي بشأن خطوة تجديد عقده، ولكن طلب اللاعب وضع شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار للرحيل بعد الموسم الأول، وهو ما يرفضه مجلس إدارة القلعة البيضاء حتى الآن.

 

 

 


في الوقت الذي تطالب خلاله بعض الأصوات داخل شركة الكرة في النادي الأهلي، بحسم الصفقة في الفترة الحالية في ظل الامكانيات الفنية الجيدة التي يمتلكها المحترف المغربي بالدوري المصري.

 

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …