الجمعة , 3 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

العودة إلى نقطة الصفر.. الأهلي “يؤدب” بيراميدز رسميا بـ3 قرارات

منذ ظهور تجربة بيراميدز خلال الـ3 سنوات الماضية تعتبر علاقة الفريق السماوي مع النادي الأهلي على صفيح ساخن.

ولا يخفى على أحد وجود توتر وبعض الخلافات بين إدارة النادي الأهلي وبيراميدز وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات والتفاوض مع النجوم.

ورغم محاولات إدارة فريق بيراميدز في الفترة الماضية لفتح صفحة جديدة من العلاقات مع إدارة النادي الأهلي، وذلك بتوصية من بعض الشخصيات الإماراتية المقربة من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وسالم الشامسي مالك الفريق السماوي ولكن جميع المحاولات قد فشلت بشكل كبير، بسبب الخلاف في بعض الملفات الخاصة بانتقال اللاعبين.

وهناك بعض القرارات التي استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على فرضها خلال التعامل مع بيراميدز:

-عدم بيع أو إعارة ناصر ماهر 

قرر  جهاز الكرة في النادي الأهلي بشكل رسمي رفض بيع أو إعارة ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز وذلك رغم وجود اتفاق بين اللاعب وإدارة الفريق السماوي على التواجد ضمن صفوف في الموسم المقبل، وتدخل الأهلي ورفض بشدة انتقال ناصر إلى بيراميدز.

-صرف النظر عن ضم المهدي سليمان

قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، رفض التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء التحرك نحو التعاقد مع محمد بسام في عقد لن يقل عن 4 سنوات.

-العودة للخلف في صفقة إبراهيم عادل

قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، الاكتفاء بالتعاقدات التي ابرمتها الإدارة في الشق الأمامي وذلك بعد ضم لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني لمدة 4 سنوات، وبيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي لمدة 4 سنوات، وحسام حسن من سموحة لمدة 5 سنوات وصرف النظر عن ضم إبراهيم عادل رغم اعجاب جهاز الكرة في القلعة الحمراء بامكانيات وقدرات لاعب المنتخب الأوليمبي.

جدير بالذكر أن إدارة فريق بيراميدز لم تتوقف خلال الفترات الماضية عن تصدير الأزمات إلى النادي الأهلي، وذلك من خلال التفاوض مع بعض العناصر في القلعة الحمراء مثل عمرو السولية وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج.

 

 

 

شاهد أيضاً

الاستقرار على الضحية| صفقة الحارس الجديد تطيح بنجم الاهلي من التتش

حدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، اسم الحارس الذي سيغادر صفوف القلعة الحمراء في فترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *