الثلاثاء , 11 يناير 2022
أخبار عاجلة

الغموض يزداد قبل حسم ملف التجديد.. موسيماني يستفز الاهلي والخطيب في 4 ملفات جديدة

لا خلاف على النتائج المميزة التي حققها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 



بيتسو موسيماني تمكن من قيادة القلعة الحمراء لحصد 4 ألقاب قارية عن جدارة واستحقاق على مدار الفترة الماضية، ولم يخسر الأحمر تحت قيادته سوى لقب الدوري في الموسم الماضي والذي حصل عليه نادي الزمالك، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الأفريقي الذي حصل عليه فريق طلائع الجيش.

 


وخلال الفترة الماضية ظهرت بعض “المطبات” قبل تحرك الإدارة الحمراء لحسم ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني:

 

 


-مشكلة كهربا

 


تعتبر آخر الأزمات بين إدارة النادي الأهلي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد خروج المدير الفني لنفي ما تردد بشأن طلبه رحيل محمود كهربا عن القلعة  الحمراء وذلك بعد توقيعه لصفوف فريق هاتاي التركي في الساعات الماضية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

 


ولا يخفى على أحد أن بيتسو موسيماني هو ما من حاول بكل الطرق تطفيش كهربا وذلك بعد استبعاده من المواجهات الـ7 الأولى في الدوري الممتاز بالإضافة إلى مواجهة السوبر الأفريقي، كما خرج ببعض التلميحات في الفترة الماضية بشأن عدم إجادة اللاعب القيام بالدور الدفاعي.

 

 


وجاءت تصريحات موسيماني الآخيرة بشأن تهربه من تحمل قرار رحيل محمود كهربا، لتتسبب في حالة من الغضب الشديد من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

 


-المدرب العام

 


هناك رغبة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، في تعيين مدرب عام ضمن جهاز بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية.

 


لجنة التخطيط في النادي الأهلي تأكدت أن تواجد فقط موسمياني وسامي قمصان في القيادة الفنية والتحكم في الأمور لا يصلح ويجب دخول عنصر ثالث في ظل انتشار فيروس كورونا وهو ما يهدد الفريق الأحمر لأزمة حال غياب موسيماني أو قمصان أو غياب الثنائي معا.

 

 


في الوقت الذي يحتاج خلاله الفريق الأحمر إلى مدرب عام وذلك لعلاج بعض الأخطاء الفنية، وتعزيز العديد من الايجابيات داخل صفوف الفريق الأحمر لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقاب، ولكن حتى هذه اللحظة هناك تحفظ من جانب مدرب القلعة الحمراء على هذا الملف.

 


-قلق بشأن صفقاته

 

 


هناك تحفظ داخل صفوف النادي الأهلي، على اختيار بيتسو موسيماني لبعض الصفقات التي لا تقدم الغرض الفني المطلوب، مثل المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني حيث يتوقع البعض أن لا يقدم اللاعب المستوى المنتظر بالقميص الأحمر.

 


في الوقت الذي يفكر خلاله المدير الفني في ضم بعض العناصر من جنوب أفريقيا إلى  القلعة الحمراء على غرار صفقة بيرسي تاو.

 

 

شاهد ايضا..

شاهد مهارات اللاعب.. سيف زاهر: موسيماني طلب ضم هلونجواني لخلافة ميكيسوني

 

 


-التصريحات الإعلامية

 


هناك قلق داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، من التصريحات المستمرة للمدرب سواء عبر السوشيال ميديا أو من خلال اصراره على الظهور لتحليل المباريات في قناة إم بي سي مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، وذلك دفع الإدارة الحمراء لتحذيره من الحديث من قريب أو بعيد عن الملفات الخاصة بفريق الأهلي والاكتفاء بتحليل المباريات فقط.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بسبب انتشار فيروس كورونا.. الأهلي يعطل انتقال لاعبه إلى فيوتشر بشكل رسمي

رفض مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *