fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الغندور عن صفقات الزمالك.. مزاحمة على صفقة الأهلي واستغناء عن العجوز

كشف خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية عن الصفقات المقرر أن يتعاقد معها نادي الزمالك، وخريطة الأحداث المقرر أن تتم في الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة الماسة للحصول على اللاعبين الذين يريدهم فيريرا.

وأضاف الغندور في تصريحات إذاعية، أن نادي الزمالك تراجع عن فكرة التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد عدة اعتبارات لدى البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

وأشار الغندور في تصريحاته إلى أن الزمالك سوف يدخل بكل قوة في صفقة النيجيري جون إيبوكا، وهو الأجنبي الثالث الذي يسعى إلى استقدامه إلى الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاًً:

بعد تفاوض الأهلي مع فايلر وخاليلوزريتش.. شوبير يكشف ماذا حدث؟

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن النادي سوف يسعى إلى ضم إيبوكا والاتفاق مع نادي إنبي من أجل معرفة الشروط المادية التي سوف يقوم الفريق بطرحها خلال الفترة المقبلة، من أجل الاتفاق حولها.

وتابع: الزمالك ضم أحمد أيمن منصور من صفوف نادي بيراميدز، وفيريرا معجب للغاية بالصفقة، لأنه يعلم طريقة لعبه التي تتماشى مع الجانب الخططي الذي يسعى إلى أن يكون على أعلى مستوى مميز.

وأضاف أن زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي، انضم إلى الصفوف بشكل نهائي وسط مخاوف من الصفقة لأنه كان يعاني من الرباط الصليبي منذ 8 شهور، ولكن الزمالك استقر على انضمامه خلال الفترة الماضية بشكل نهائي.

ويعد عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز من اللاعبين الذين كانوا على رادار الزمالك في فترة سابقة، ولكن لم تتم الأمور بسبب الاختلاف على المقابل المادي، وحصول السعيد على الأموال دون التواجد في النادي.

وطالبت الجماهير خلال المباريات الأخيرة بين الزمالك وبيراميدز أن يكون السعيد متواجداً في الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات مميزة، وسط تحفظ فيريرا على الصفقة لكبر سن اللاعب ووصفه بـ”العجوز”.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …