الأحد , 9 مايو 2021
أخبار عاجلة

الغندور ينتقد الأهلي ويقارن بموقف الزمالك الغريب وغموض مصير أهم صفقات الأهلي

في مقارناته الدائمة مع النادي الأهلي، ووضع الفريق الأحمر في جملة مفيدة، في محاولة لتبيان أن نادي الزمالك أحد أكثر الأندية المظلومة في تاريخ الدوري المصري.

ونشر خالد الغندور الإعلامي شديد الانتماء للقلعة البيضاء بوست له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يشدد فيه على أن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين في التعامل مع الأهلي والزمالك بشأن البطولات القارية.

وأضاف الغندور: “أحمد مجاهد قام بتأجيل ماتشات الأهلي علشان أفريقيا، واحنا الموسم اللي فات اتخصم 6 نقاط والأهلي رفض التأجيل.. صباحكم فل”.

ويعاني النادي الأهلي من ضغط شديد في المباريات المؤجلة، حيث يخوض مباراة كل يومين، وهو الأمر الذي لم يحدث في تاريخ الدوري المصري أو الأندية الأخرى، فيما يعاني اللاعبين من العديد من المضاعفات الخاصة بالإرهاق البدني لتتابع المباريات وعلى رأسه الإجهاد.

ويخوض نادي الزمالك مواجهة قوية أمام بيراميدز اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء، بينما يضرب النادي الأهلي موعداً مع غزل المحلة غداً في تمام التاسعة والنصف أيضاً.

من جهة أخرى، أكد محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل أن الأهلي لم يطلب حتى الآن بشكل رسمي شراء كريم فؤاد لاعب الفريق المعار إلى صفوف إنبي.

وأضاف الطويلة في تصريحات إذاعية أن إنبي له حق تفعيل عقد شراء اللاعب حتى نهاية شهر مايو الجاري، وأنه إذا حدث ذلك، فإن اللاعب لن يحق له الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

وتمسك فؤاد في تصريحات سابقة بالتواجد في صفوف النادي الأهلي، والعمل على الفوز بالبطولات المحلية والقارية بقميص بطل القرن الإفريقي، والوصول إلى أفضل المراكز مع الفريق الأحمر.

ورفض لاعب نادي نجوم المستقبل كافة الأخبار والتقارير التي تربطه بالتواجد في صفوف أي فريق تاني بعيد عن النادي الأهلي، حيث أنه يطمح بالتواجد مع توليفة اللاعبين المتواجدين حالياً للمنافسة على مركز الظهير الأيمن وإثبات جدارته أمام الجميع.

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قناعته بمستوى اللاعب على الصعيد البدني والفني، ليعطي الضوء الأخضر بصحبة لجنة التخطيط إلى التعاقد مع فؤاد بعد رغبة إنبي في عدم تفعيل بند الشراء نظراً لأن المقابل المادي ليس متوفر لدى إدارة الفريق البترولي.

شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *