fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الغندور يهاجم حكم مباراة مصر والمغرب ويؤكد: سمح بضرب لاعبينا

أدان جمال الغندور الحكم الدولي المصري السابق الحكم السنغالي ندالا الذي أدار مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام المغرب، والتي انتهت بهدفين لهدف وحيد.

 

وشدد الغندور في تصريحاته عقب المباراة مباشرة لـ”بي إن سبورتس”، أن حكم المباراة أدار عدد من المباريات السابقة، ومباراة مصر هي الثالثة ولكنه كان أقل فيها من حيث التأثير واتخاذ القرارات الصحيحة.

 

وأوضح الغندور أن الحكم لم يقدم الأداء المعهود وترك لاعبي المنتخب الوطني عرضة لأية احتكاكات غير صحيحة على الإطلاق، لافتاً إلى أن هناك حكام يوقفون المباريات بدون أية احتكاكات على الإطلاق من أجل التحذير على اللاعبين بعدم اتخاذ أية قرارات غير صحيحة قد تؤدي بهم إلى الهاوية.

 

وشدد الحكم المصري السابق، على أن اللاعبين يسعون إلى الإجادة والثقة في كل أرجاء الملعب، وأن الحكم السنغالي لم يكن موفقاً، وأن احتساب ركلة الجزاء الأولى ضد منتخبنا قرار صحيح ولكنه كان نابعاً من “الفار” وليس من حكم الساحة.

 

إقرأ أيضاً:

4 ضربات موجعة إضافية لموسيماني قبل مونديال الأندية.. وآرسنال يخطف صفقة الاهلي

وأوضح الغندور، أن الحكم كان عليه أن يتدخل لحماية الاحتكاكات بين اللاعبين في أكثر من مناسبة ولكنه اكتفى بدور المشاهد فقط ولم يشارك في أي من الأمور الأخرى الخاصة بالمباراة.

 

وتابع الحكم الدولي، أن الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة إذا تم دخوله الشباك سوف يكون تسلل، نظراً لأنه لا يوجد حارس مرمى، والقاعدة تؤكد ذلك، وأن رمضان صبحي أيضاً إذا سدد سوف تكون الكرة تسلل.

 

وفاز المنتخب الوطني على المغربي بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الطرفين منذ قليل، وعلى أثرها صعد الفراعنة إلى دور نصف النهائي من البطولة نفسها لملاقاة الكاميرون أصحاب الأرض والجماهير.

 

ومن المتوقع أن يواجه المنتخب خصماً صعباً من حيث الأداء في الملعب والرغبة على تحقيق البطولة على أرضه، في ظل الدعم المتواصل والكبير والعلني من قبل اللجنة المنظمة لأصحاب الأرض من أجل الظفر بالبطولة.

 

ويضرب الطرفين موعداً يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الأولمبي الكبير في العاصمة الكاميرونية، وذلك من أجل تحقيق حلم الوصول للنهائي والحصول على الكأس الثامنة الغالية بعد ارتفاع طموح اللاعبين والجهاز الفني نحو تحقيق اللقب.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …