fbpx
السبت , 23 سبتمبر 2023

الفريق الساحلي يقدم ٣ صفقات هدية للأهلي وكولر على المدى القريب.. كواليس مثيرة

مازال النادي الأهلي يسعى إلى استغلال كل الإمكانيات الخاصة باللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل الإجادة والتألق المنتظر، خاصة في ظل المساعي الرائدة للفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

 

ويقدم نادي سموحة العديد من الهدايا لنظيره الأهلي، وذلك بعد التعاقد مع خالد عبد الفتاح ظهير الفريق الساحلي الأفضل وصاحب الأداء الجيد في المباريات المؤخرة مع النادي الأهلي منذ انضمامه عن طريق الإعارة لمدة مؤقتة.

 

الأكثر مشاهدة:

3 قنوات.. تعرف على الترددات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

هل تعمد القيعي وشوبير تنفيذ مخطط الأهلي الخارجي في الضغط على صفقة المهاجم الأجنبي الجديد؟

هل يحتاج الأهلي إلى رأس حربة جديد؟.. طاهر أبو زيد يرد وينتقد محمود كهربا

أخبار الأهلي.. فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التي نصح بها محمود الخطيب

يانج أفريكانز في الصورة.. هل يعود لويس ميكيسوني إلى الأهلي حال تعثر ضم المهاجم الأجنبي؟

خبر أهلاوي عاجل| ثنائي الخبرة يواجه خطر الغياب عن قائمة مونديال الأندية

 

وأعلن الفريق السكندري، الحصول على محمد مغربي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، خاصة في ظل رهان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعب المتألق الذي يرغب في الوصول إلى الإجادة والتميز.

 

نادي سموحة السكندري يقدم العديد من الهدايا الذهبية للنادي الأهلي على المدى القريب، ما يجعل الفريق يمضي على نهج محمد عبد المنعم في ظل تواجد أحمد سامي المدير الفني الجديد للفريق.

حسام حسن الذي ذهب إلى سموحة السكندري أيضاً، أحد أهم العناصر التي كانت تحت المنظار ويجري مراقبتها وكولر يترقب تألقه من جديد في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الفترة المقبلة.

 

وتألق حسام حسن مع سموحة السكندري، ومازال يقدم أفضل أداء له على الصعيد الفني والبدني في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين في الخط الأمامي للهجوم، بينما يتطلع الفريق أن ينتقل إلى تجربة جديدة بإيجاد لاعبين آخرين في مركز الهجوم على الصعيد الإفريقي.

يأتي في المرتبة الثالثة، زياد طارق الجناح الأيمن الذي ذهب إلى سموحة عن طريق الإعارة، في ظل تواجد أحمد سامي الذي يطور النجوم، حيث أن هؤلاء اللاعبين الثلاثة تواجدهم في سموحة سوف يجعلهم يتألقون في الناحية الفنية، بما يجعلهم يعودوا إلى الأهلي في أفضل حالة.

شاهد أيضاً

لجنة المسابقات تعيد شريط مباراة الأهلي والمصري للتأكد من الخطأ الكبير!

راجعت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، شريط مباراة النادي الأهلي أمام المصري في بطولة …