fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022
مارسيل كولر
مارسيل كولر

القائمة الأولى في عهد مارسيل كولر.. نكشف اختيارات مدرب الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الذهاب بدور الـ32 من بطولة التشامبيونزليج الإفريقي.

كيف تحول استمرار ثلاثي الأهلي في قائمة الموسم الجديد إلى كارثة فنية؟ -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وكان النادي الأهلي قد خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية أمام نادي الوداد البيضاوي عقب الهزيمة في المباراة النهائية التي أٌقيمت على ستاد”محمد الخامس” بالدار البيضاء بنتيجة 2/0.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد أعلن عن قائمة المارد الأحمر الإفريقية التي سيخوض بها مباراتي الاتحاد المنستيري وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

في الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …