الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

القرار النهائي في انتقال طريد الاهلي إلى الزمالك.. وبن شرقي يقدم عرضين من العيار الثقيل

حالة من القلق الشديد تسيطر على جهاز الكرة في نادي الزمالك، وتحديدا في ملف المحترف المغربي أشرف بن شرقي في ظل وجود عروض خارجية قوية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب من القلعة البيضاء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن أشرف بن شرقي يمتلك عرضا من الدوري الإماراتي بقيمة 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

ويمتلك ايضا المحترف المغربي أشرف بن شرقي عرضا من صفوف فريق الدحيل القطري وذلك بقيمة 2.5 مليون دولار.

وجاءت العروض المقدمة للمحترف المغربي من دوريات خليجية، لتضع إدارة نادي الزمالك في مأزق، خاصة في ظل تلميحات اللاعب في الرحيل والخروج عن الفريق في الوقت الحالي.

وكان أشرف بن شرقي قد طلب من إدارة نادي الزمالك وضع شرط جزائي في عقده مع القلعة البيضاء بعد الموسم الأول وهو ما رفضته إدارة الزمالك.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير وذلك دون الرجوع إلى القلعة البيضاء.

وهناك تخوف شديد داخل صفوف نادي الزمالك من رحيل أشرف بن شرقي خاصة انه يعتبر من العناصر الهامة والأساسية في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

تابع ايضا..

بعد استبعاده من قائمة لقاء السوبر.. غضب عارم لنجم الاهلي وعبد الحفيظ يتدخل


-عبد الله السعيد “طريد الاهلي” يقترب من البقاء مع بيراميدز بنسبة 90%

وفي نفس السياق، استقر عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز ولاعب الأهلي السابق على خطوة البقاء ضمن صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل.

وقرر عبد الله السعيد البقاء مع بيراميدز وعدم الانتقال إلى صفوف فريق الزمالك، وذلك في ظل الضغوطات القوية التي يتعرض لها اللاعب من جانب إدارة الفريق السماوي وإيهاب جلال من أجل البقاء في الموسم الجديد.

واستقر عبد الله السعيد بنسبة تزيد عن الـ90% على خطوة البقاء مع فريق بيراميدز وعدم الانتقال لصفوف القلعة البيضاء خاصة في ظل الأزمات المالية الطاحنة التي تطارد القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وكان عبد الله السعيد تلقى في الفترة الماضية عرضا من صفوف الزمالك للتوقيع بقيمة 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *