الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

القرار النهائي من موسيماني في أزمة كهربا.. وشرطا جديداً لابعاد هذا الثنائي عن الدكة

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على موقفه من عودة محمود كهربا للمشاركة مع الفريق، وذلك بعد قرار تجميد اللاعب خلال الفترة الماضية، بعد الخروج عن النص ضد الجهاز الفني عقب لقاء طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز.

وطلب الجهاز الفني للنادي الأهلي من محمود كهربا التواجد في تدريبات الجيم خلال الـ5 أيام المقبلة، وذلك قبل مشاركته في التدريبات مع الفريق.

ويرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي، عودة محمود كهربا للمشاركة في مواجهة المريخ السوداني القادمة في مسابقة الدوري، بسبب عدم جاهزيته من الناحية البدنية.

وسيكون الاتجاه الأقرب هو عودة جناح القلعة الحمراء للمشاركة في التدريبات مع الأهلي عقب لقاء الجولة الخامسة في دور المجموعات أمام المريخ السوداني.

وشهدت الفترة الماضية توقيع عقوبة على محمود كهربا بقيمة 200 ألف جنيه، كما تم إيقاف اللاعب لمدة شهر، وذلك بعد اعترض اللاعب على المدير الفني عقب لقاء طلائع الجيش بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية.

وفي نفس السياق، طلب المدير الفني من حسين الشحات جناح القلعة الحمراء، استغلال فترة التوقف من أجل تطوير مستواه الفني، بعد أن أصبح مهدداً بالتواجد على الدكة كما حدث في المواجهة الآخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

في الوقت الذي طلب خلاله بيتسو موسيماني، من مروان محسن مواصلة الإجتهاد والتألق في تدريبات الأهلي وذلك خلال الفترة المقبلة والحفاظ على البصمات الرائعة التي ظهرت منه في المباريات المحلية والأفريقية الآخيرة.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، وضع برنامج بدني وفني مميز للثنائي مروان محسن وحسين الشحات من أجل تجهيزهما بالشكل الفني اللائق بالمرحلة القادمة.

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تصعيد 12 لاعبا من قطاع الناشئين لتعويض غياب 19 لاعبا من الفريق الأول.

وشهد المران مشاركة كلا من ” أحمد طارق سليمان وحمزة علاء” في تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل، وتم تصعيد ايضا كلا من “محمد حسام ميدو، ومصطفى إلياس، ومحمد أشرف، وأحمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي، ووليد مصطفى، وحسون محمد، وعمر رزق، وأحمد الشامي، وأحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا”.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *