fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

القصة الكاملة بين الضرب والألفاظ.. كواليس ما حدث في مشادة ياسر إبراهيم خارج الملعب

تداول رواد التواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس، مقطع فيديو لياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو يعتدي على أحد المشجعين، خلال سيره في الشارع، بسبب مشادة لفظة نشبت بينهما.

وكشف مصدر مقرب من ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس المشادة التي وقعت بينه وبين أحد المشجعين، خلال تواجده داخل أحد البنوك لسحب نقود، والقصة الكاملة حول اعتداء نجم الأهلي على هذا الشخص بعد استفزازه بحديث غير شرعي، أجبر اللاعب على ارتكاب تلك المشادة.

وأكد المصدر المقرب من ياسر إبراهيم في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أنه مشجع زملكاوي استفز ياسر إبراهيم بحديث عن الدوري والموسم الكروي الكارثي للفريق الأحمر، حيث أبدى ياسر غضبه من هذا الشخصي واعتداء عليه بالضرب، بعد استفزاز اللاعب، حيث حرص شهود العيان على فض الاشتباك بين اللاعب وهذا الشخص”.

وأجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اتصال هاتفي بياسر إبراهيم، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، ومعرفة ملابسات الحادث والمشادة التي وقعت بينه وبين مشجع الزمالك، حيث أعطى عبد الحفيظ بعض النصائح لياسر ولا يوجد أي غرامات على اللاعب كما زعم البعض خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مصر المقاصة، حيث بدأ سواريش اعداد تقرير فني عن الفريق الفيومي، من أجل استغلال نقاط القوة والضعف للفريق الفيومي وذلك قبل موقعة كأس مصر، حيث حرص سواريش على مشاهدة خماسية الزمالك في المباراة الماضية لمصر المقاصة، بجانب عدد من المباريات للفريق الفيومي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …