fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

القصة كاملة.. مفاجآت جديدة كبرى حول أزمة كهربا مع الزمالك

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بخصوص أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات متلفزة أن محامي جناح النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا قام بتجهيز سيناريو خاص للتعامل مع جلسة الاستماع يوم 2 فبراير المقبل.

وشدد في حديثه ” محامي كهربا يستند أنه لا يجوز فرض عقوبة جديدة إلا بعد نهاية العقوبة في الصيف المقبل عقب ختام فترة الميركاتو الصيفي القادم ، المفروضة على نادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي”.

اختبار طبي يحدد موقف كهربا من المشاركة أمام البنك الأهلي

وواصل حديثه ” “الزمالك أرسل اعتراض إلى الفيفا، منذ 11 يناير الماضي، وقام اللاعب بالرد بشكل رسمي عبر محاميه، وأنه يريد السداد ولذلك يرغب في المشاركة من أجل دفع الغرامة”.

وأكد” قيمة العقوبة المالية زاد مع ارتفاع سعر الدولار وهي مناصفة مع النادي البرتغالي، وأنه على استعداد لدفع ربع الغرامة مباشرة” مضيفاً ” الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور طلب اعادة ايقاف كهربا لحين سداد الغرامة، وكل طرف يعمل وفقًا للوائح والقوانين”.

وتابع ” يوم الخميس بالتحديد قد يكون هناك عقوبة جديدة على كهربا أو رار بتأجيل مناقشة الأمر لحين نهاية العقوبة في الصيف الماضي، ومن الممكن أن تبت في ملف تقسيط الغرامة، حينها سيشارك اللاعب حتى شهر أغسطس”.

وواصل حديثه ” إذ كان هناك قرار بمعاقبة كهربا مٌجدداً أن محاميه سيقوم بتجهيز مذكرة، على أساس أنه قرار جديد، وسيلجأون إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” وسيطعنون على هذا القرار مجددا، وسيشارك بصفة طبيعية لحين حسم القضية”.

مفاجأة .. الغندور يقدم للأهلي حل لأزمة كهربا

واتم حديثه أنه في حال الحكم النهائي مجددا بضرورة تسديد كهربا، سيقوم بدفع المبلغ المالي مشيراً ” هو مجهز المبالغ المالية بالاتفاق مع النادي الأهلي”.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 1 |إلى 11 فبراير القادم.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدور التمهيدي من بطولة مونديال الأندية.

إقرأ أيضاً 

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

في نهاية عقده.. الأهلي يناقش عروض المخضرم لرحيله الرسمي عن الفريق

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

رسالة المغرب.. كولر يعقد اجتماع حاسم مع اللاعبين ويكثف من التدريب على هذه الخطة

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …