fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

القصة كاملة.. هل أجبر الأهلي لاعب الزمالك على التمرد تمهيدًا للحصول على توقيعه؟

ترددت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، تفيد بتوقيع مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، والزمالك السابق، للنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد معه، بناء على تعليمات من البرتغالي ريكاردو سواريش، عقب مشاهدة عدد من المباريات له.

وكشفت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الأخبار التي تم ترددها، بشأن حصول الأهلي على توقيع مصطفى فتحي، وقيادة تمرده داخل الفريق السعودي، وغيابه عن معسكر الفريق بهولندا استعدادا للموسم الجديد.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، لا نعرف لماذا يتم الزج باسم لاعبي الزمالك خلال هذه الفترة، لا نعلم اي شئ عن مصطفى فتحي، وليس هناك أي محادثات بينا وبينه ليتمرد على فريقه من أجل الضغط عليهم وفسخ العقد معه العودة إلى مصر عن طريق الأهلي، ولا يوجد مفاوضات مع الاعب، كما زعم البعض.

ويقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة، والوقوف على بعض الملفات الهامة، بالنسبة للفريق الأحمر.

وتسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني مطول من جهازه المعاون، عن فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال اللقاء، والفوز بالثلاث نقاط.

وانتهت مباراة الأهلي ونظيره فاركو، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …