fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

القصة كاملة.. هل يوافق الأهلي على رحيل محمد مجدي قفشة إلى الدوري التركي؟

ترددت أنباء وتقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، تفيد بشأن وصول عرض تركي إلى محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الرحيل عن القلعة. الحمراء خلال الفترة الحالية، والاحتراف بالدوري التركي، والاحتياج إلى خدمات اللاعب، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة العرض الذي وصل إلى محمد مجدي قفشة، خلال الساعات الأخيرة، والأنباء التي ترددت برحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، وذلك بعد موافقة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر برحيل اللاعب.

واكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، حتى هذه اللحظات لم يصل النادي الأهلي، اي عروض من قبل الدوري التركي من أجل احتراف محمد مجدي قفشة، خلال هذه الفترة، ولم نوافق على رحيل اللاعب، الفترة المقبلة نحتاج الي جميع اللاعبين، والتقرير الفني الذي قدمه سواريش، لا يتضمن رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر.

وتابع: “هناك جلسة مرتقبة بين محمود الخطيب، والبرتغالي ريكاردو سواريش، من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة، والموسم الجديد والاستعداد لعقد الصفقات وابرمها لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى لعقد عدد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل القلعة الحمراء”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مصر المقاصة، حيث بدأ سواريش اعداد تقرير فني عن الفريق الفيومي، من أجل استغلال نقاط القوة والضعف للفريق الفيومي وذلك قبل موقعة كأس مصر، حيث حرص سواريش على مشاهدة خماسية الزمالك في المباراة الماضية لمصر المقاصة، بجانب عدد من المباريات للفريق الفيومي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …